المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | رحيل: سأحارب لآخر دقيقة بالأهلي.. وهذا سبب رحيلي عن الزمالك

01/15 21:13

رفع صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي راية التحدي، متمسكًا باستمراره مع النادي، رغم ابتعاده عن التشكيلة الأساسية منذ بداية الموسم الجاري.

وصرح رحيل خلال استضافته بقناة "أون سبورت": "لا يوجد مستحيل في الكرة، ولكنها مليئة بمتغيرات عديدة، فمن الممكن إصابة لاعب أو إيقافه أو هبوط مستواه، الاهم استغلال الفرصة، ومركزي يضم حسين السيد لاعب مجتهد، وكذلك علي معلول لاعب دولي مميز بمنتخب تونس".

وأوضح: "شاركت في مباراتي بتروجيت وأسوان، ثم عاد معلول، وجاء حسين السيد في مرحلة، وأثق أن الفرصة قادمة، الموسم يتبقى به 6 أشهر، والأهم تثبيت أقدامي، ما زلت لاعبًا بالأهلي، وسأقاتل لآخر دقيقة، ولم أفتح موضوع الرحيل، وعقدي مستمر موسم ونصف".

صبري رحيل يشكو الزمالك ويطالب بحرمانهم من القيد عظيمة: صبري رحيل قدم مباراة جيدة أمام الزمالك صبري رحيل: الانتقادات؟ أعرف جيدا كيف أعود لمستواي صبري رحيل: الخسارة في مباراة ليست نهاية الأهلي

وواصل: "أميل للعمل تحت قيادة مدرب أجنبي، فهو أمر مريح، لأن الأجنبي يركز في العمل فقط، كنت أساسيًا مع كل المدربين الأجانب، إلا أن حسام البدري مميز، ولكن كل مركز يضم 3 لاعبين مميزين في المنتخبات".

واستطرد: "لم أختلف مع خوان كارلوس جاريدو، بل كان يعتمد علي ثم فجأة يستبعدني، لكل مدرب مدرسة خاصة، إلا أن تحمل ضغط ارتداء قميص الأهلي، لا يتحمله أي لاعب، حيث يتم تقييم المستوى كل مباراة".

وقال ظهير أيسر الأهلي: "لا أعرف لماذا الهجوم ضدي باستمرار؟ .. هل لأنني ألتزم الصمت وأركز في عملي فقظ؟ .. لا أفهم سر هذا الهجوم رغم أنني أفضل صانع أهداف في الدوري الموسم الماضي، وليس الأهلي فقط، ولكن ربما الجماهير تنسى أنني مطالب بأدوار دفاعية وليس هجومية فقط".

وشدد صبري رحيل: "ألعب في ناد كبير، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الأهلي، ويجعل فرصتي أسهل للانضمام لصفوف المنتخب، لأنه يشارك في بطولات إفريقيا باستمرار".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل