المحتوى الرئيسى

لمواجهة أزماتها.. «فولكس فاجن» تلجأ لتطوير «جولف»

01/15 20:35

تتجه العديد من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة السيارات، إلى إحياء وتطوير العديد من الإصدارات التي تلقى قبولًا خاصًا لدى الجمهور، حيث ترى تلك المؤسسات العملاقة أنها تضمن من خلال إضافة بعض اللمسات التحديثية، الحصول على نجاح يوازي ما حققته الشركة من خلال الإصدارات القديمة لسيارة ما.

ولعل شركة "فولكس فاجن" الألمانية العملاقة، لا تزال تطبق هذا النهج بشكل رائع، خاصة وأنها تقدم إصدارات جديدة من سياراتها التي تتمتع بسمعة طيبة على مستوى السوق العالمي، ومن بيها "جولف" والتي لا تزال قادرة على تحقيق معدلات طيبة من المبيعات على مستوى الأسواق العالمية.

وفي هذا السياق، نعرض أهم المواصفات الفنية والشكلية للسيارة الأشهر للشركة الألمانيةـ فعلى مستوى المحرك، قدمت "فولكس" نموذج بسعة 1800 cc ذو شاحن إضافي "تربو"، ذو 4 سلندر، وهو ما أهله لضخ قوة مقدارها 170 حصان، بعزم دوران 270 نيوتن/ متر، كما قدمت الشركة الألمانية المحرك بناقل حركة "جير بوكس" أوتوماتيك ذو سرعات، وهو ما ساعده على الوصول بمعدلات التسارع من الثبات وحتى 100 كم/ ساعة في زمن 7.3 ثانية.

وتبدو معدلات التسارع الخاصة بالإصدار الجديد من "جولف" أفضل من تلك النسخة التي قدمتها الشركة في 2015، خاصة وأن "فولكس" قد استطاعت إضافة بعض اللمسات الحديثة في صناعة المحكر الخاصة بإصدار 2017.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل