المحتوى الرئيسى

وزيرة الهجرة لمذيعة المحور : السؤال ده مرفوض - E3lam.Org

01/15 19:55

رفضت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، الإجابة على سؤال الإعلامية منال السعيد من برنامج “اللمة الحلوة” المذاع على قناة “المحور”، وهو الحوار الذي أذيع أمس السبت.

وجهت منال السعيد سؤالا إلى “مكرم” بدأته بـ”بصفتك وزيرة قبطية”، ثم أكملت سؤالها حول رأيها في الانتقادات التي وجهت إليها بعد تصريحها بنيتها مواجهة الفكر المتطرف بالتعاون بمساندة الفنانين وستنشر الإسلام الوسطي بدون الاستعانة بالأئمة.

“مكرم” التي استطاعت بدبلوماسية أن تتمالك غضبها من وصفها بـ”الوزيرة القبطية”، وجهت نقدا مباشرا لسؤال مذيعة المحور قائلة: “السؤال ده مرفوض جملة وتفصيلا.. لأني محبش في بداية السؤال إن حضرتك تقوليلي وزيرة قبطية .. أنا وزيرة مصرية في حكومة مصرية وأفخر بكوني امرأة في هذه الوزارة”.

أكملت “مكرم” نافية أن تكون قد صدر منها هذا التصريح، مؤكدة أنها خرجت على الإعلام أكثر من مرة لتُكذّب هذا التصريح.

بالرغم من نفي وزيرة الهجرة لهذه التصريحات، إلا ان مذيعة المحور ظلت تُكمل سؤالها عن كيفية نشر “مكرم” للإسلام الوسطي، مما استدعى من الوزيرة التحدث بلهجة أكثر حدة وحسم فقطعت سؤالها قائلة “مش هنشر الإسلام الوسطي.. والسؤال ده مرفوض”.

في سياق الحوار، أشارت إلى أنها لا تعرف اليأس لأن تكوينها “رياضي”، موضحة في الوقت ذاته أنها تشعر في بعض الأوقات بالإحباط، مشيرة إلى أن اكثر ما يحبطها هو الهجوم والإشاعات والأخبار الكاذبة، لكنها تعودت على هذه التحديات منذ توليها للوزارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل