المحتوى الرئيسى

ميدو جابر: خروجي من القائمة الإفريقية = رحيلي عن الأهلي

01/15 19:46

قال ميدو جابر، لاعب النادي الأهلي، أن مسألة رحيله عن الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ترتبط بتواجده في القائمة الإفريقية من عدمها.

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق اليوم الأحد أن المدير الفني حسام البدري استقر على القائمة النهائية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري. (طالع التفاصيل)

وأكد ميدو جابر، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مسا مصر مع شوبير" عبر إذاعة "راديو مصر" مساء اليوم الأحد،  أنه وقع عقدًا مع إحدى شركات التسويق كخطوة استباقية تمهيدًا لرحيله عن النادي الأهلي، بعد شعوره أنه خارج القائمة الإفريقية للمارد الأحمر.

وأضاف لاعب مصر المقاصة السابق أن الوحدة السعودي بقيادة المدير الفني المصري عادل عبدالرحمن طلب ضمه خلال الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع حسام البدري خلال الفترة المقبلة لأن الجهاز الفني هو صاحب القرار.

وأتم صاحب الـ21 عامًا تصريحاته قائلا: "أشعر بالراحة في الأهلي حيث تربطني علاقة جيدة مع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني، لكن إذا تأكد خروجي من القائمة الإفريقية سأخوض تجربة الاحتراف في الوحدة السعودي بسبب قلة مشاركاتي في المباريات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل