المحتوى الرئيسى

طريد برشلونة يتفوق على صفقة النادي المرتقبة

01/15 18:27

فرض الظهير الأيمن السابق لنادي برشلونة، مارتن مونتويا، نفسه نجماً لفالنسيا في المباريات الأخيرة للدوري الإسباني، لدرجة أنه تفوق على البرتغالي جواو كانسيلو، الذي اقترب النادي الكاتلوني ضمه من "الخفافيش"، مقابل 30 مليون يورو على الأقل.

وسجل مونتويا في المباراتين الأخيرتين لفالنسيا أمام أوساسونا وإسبانيول على التوالي، ونجح في اقناع مدرب الفريق الجديد سالفادور فورو في الزج به أساسياً على حساب كانسيلو، الذي جلس على مقاعد البدلاء.

وكان مونتويا قد رحل عن برشلونة مجاناً قبل بداية الموسم الحالي، بعد انتهاء إعارته لإنتر ميلان الإيطالي، ووافق النادي الكاتلوني على انتقاله لفالنسيا، ضمن "التسهيلات" التي قدمها لإتمام صفقة البرتغالي أندريه جوميز.

وفي المقابل، دخل برشلونة في مفاوضات مبكرة لضم كانسيلو لسد الثغرة التي يعاني منها الفريق، منذ رحيل الظهير البرازيلي داني ألفيس، إذ اعتمد المدرب لويس إنريكي منذ بداية الموسم على لاعب الوسط سيرجي روبيرتو في هذا المركز.

وسخر العديد من مشجعي فالنسيا من برشلونة مع تألق مونتويا، وتفوقه على كانسيلو، مؤكدين أن "البلوجرانا" تحول إلى مصدر لدفع الأموال مقابل الحصول على لاعبين لم يثبتوا أي نجاح معه، على غرار جوميز، والمهاجم باكو ألكاسير.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل