المحتوى الرئيسى

ماذا قالت القناة الثانية الإسرائيلية عن محمود تريزيجيه؟

01/15 17:08

صنفت القناة الثانية الإسرائيلية لاعب المنتخب المصري محمود حسن (تريزيجيه) ضمن 4 لاعبين واعدين قالت إنهم يمتلكون القدرات التي تؤهلهم للنجومية ولفت أنظار العالم خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت أمس في الجابون.

وقالت القناة في تقرير نشره موقعها الإلكتروني :”أطلق على محمود حسن لقب تريزيجيه بسبب مظهره الذي يذكر بالفرنسي الأسطوري، هو على ما يبدو أقل اللاعبين بروزا في تلك القائمة. فالموهوب الصغير الذي نشأ في الأهلي وانتقل لبلجيكا قبل عامين، لم يقم بانطلاقة حقيقية في مشواره الكروي حتى اللحظة”.

ورأى التقرير الذي أعده الصحفي "شحار يجال" أن نجم تريزيجيه بدأ يلمع شيئا فشيء هذا الموسم في "موسكرون"، مضيفا "يمكنه بالتأكيد أن يكون اللاعب الذي يحدث تحولا للفراعنة. فجنبا إلى جنب مع  نجم كرة القدم المصرية، الرائع محمد صلاح، ومن خلفهم لاعبين كمحمد النني من أرسنال والحارس المخضرم عصام الحضري، ليس هناك شك في أن مصر هي المرشحة الرئيسية للفوز باللقب".

وقال الإسرائيلي "يجال" :"عندما سئل "ديفيد تريزيجيه" الفرنسي الأسطوري مؤخرا في حوار ببلجيكا عن المقارنة بينه وبين المصري الشاب ضحك قائلا :”الشعر بالتأكيد ليس هو نفسه، وكذلك الموقع الذي يلعب فيه".

وختم تقرير القناة الثانية الإسرائيلية بالقول :”إذن هل سيثبت لنا اللاعب الحيوي والفني أنه لا يشبه اللعب الأسطوري في المظهر فقط وإنما أيضا في القدرات؟".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل