المحتوى الرئيسى

موقع جامعة بني سويف الأول على مستوى الجامعات المصرية

01/15 16:38

أعلن رئيس جامعة بني سويف الدكتور أمين لطفي حصول البوابة الإلكترونية للجامعة على شبكة الإنترنت على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية بنسبة 100% في تقييم المجلس الأعلى للجامعات للبوابات الإلكترونية.

وقال رئيس الجامعة - في تصريح اليوم الأحد - إن الموقع الإلكتروني شهد في الآونة الأخيرة زيادة كبيرة في عدد الروابط المضافة حديثًا والروابط والمرفقات الإلكترونية بالإضافة إلى زيادة معدلات زيارات الموقع ووجود روابط له على صفحات أخرى.

وأكد أن جميع أنشطة المشروع تصب في نمو حجم الموقع وتحسين الترتيب العالمي لموقع الجامعة، وكذلك قيام موقع البوابة الإلكترونية بنشر أرقام الجلوس للطلاب ونتائج الكليات، والأبحاث العلمية وأوراق عمل المؤتمرات، وتفعيل دور المكتبة الإلكترونية، من خلال خطة استراتيجية لمشروعات الجامعة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية بذل المزيد من الجهد للحصول على تصنيف أو ترتيب عالمي خلال الفترات القليلة القادمة خاصة بعد حصول الجامعة على هذا المركز المتميز بين الجامعات المصرية.. موضحا أن هذا المركز جاء نتيجة تميزها بتعدد وتنوع المواقع والروابط عليها نتيجة التأكيدات الدائمة والمستمرة لإدارة الجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل