المحتوى الرئيسى

نصيحة من #هيغواين إلى #ميسي

01/15 15:59

أكد مهاجم يوفنتوس الإيطالي ، أنه يمكن أن ينصح مواطنه ليونيل ميسي بالتعاقد مع “السيدة العجوز”، مؤكداً أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي بطولة “صعبة” وتتيح التحسن.

واعتبر “بيبيتا” أيضاً أن يوفنتوس وريال مدريد، النادي الإسباني الذي لعب بصفوفه خلال سبعة مواسم، لديهما “نفس عقلية” الفوز، وذلك في مقابلة نشرتها صحيفة (توتوسبورت) .

وصرح اللاعب: “بالطبع أنصح ميسي باللعب في يوفنتوس.. الكالتشو بطولة شاقة، وبالأخص على المستوى الدفاعي. لا أعلم ما إذا كان ميسي وكريستيانو رونالدو سيسجلان أهدافاً أقل هنا، ينبغي أن نرى ذلك. الأكيد أن دوري الدرجة الأولى الإيطالي بطولة صعبة، وبالنسبة لي كان جيداً، وتحسنت”.

كما أبدى سعادته بالانضمام لبطل إيطاليا وشبه ناديه الحالي بريال مدريد، قائلاً إنه “متشابه جداً، تقريباً مماثلاً لريال مدريد. في الريال واليوفي تكافح من أجل الوصول إلى النهاية بجميع المنافسات. مشجعو الجانبين تطلعاتهم كبيرة. بين تورينو ومدريد تتغير طريقة اللعب، لكن العقلية هي نفسها. عليك ان تفوز بكل شيء”.

وفيما يتعلق بالفترة التي قضاها في الملكي، أكد هيغواين أنه يود أن يشكر الإسباني راؤول غونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي، مضيفاً: “حين وصلت إلى مدريد كنت في الـ18 من عمري، وهما ساعداني كثيراً على التطور”.

وعند سؤاله عن لاعب كرة القدم الأكثر إلهاماً بالنسبة له، أكد أن النجم البرازيلي رونالدو نازاريو هو مثله الأعلى.

وبين في هذا الصدد: “أشاهد مقاطع فيديو رونالدو البرازيلي.. بدأت حين كنت صغيراً، ومازلت اقوم بذلك حتى الآن. إنه الأفضل في التاريخ في مركزي. تعجبني سرعته وحركاته. كما حالفني الحظ باللعب معه لمدة شهر في مدريد”.

وأضاف: “تقليده مستحيل، لكنه مثلي الأعلى وأدرس طريقته في اللعب”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل