المحتوى الرئيسى

"طعلت شمس النهاردة" يتبنى حملة "أطفال بلا مأوى" - E3lam.Org

01/15 14:55

قالت الإذاعية دينا صلاح الدين، مُقدمة برنامج “طلعت شمس النهاردة” عبر أثير إذاعة راديو مصر، إن البرنامج يتبنى حملة “أطفال بلا مأوى” التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، موضحة أن تلك الحملة ستنطلق خلال الأيام القليلة المُقبلة في عدد من المحافظات.

أضافت “صلاح الدين” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج“، مساء اليوم الأحد، أن الحملة تهدف إلى جذب أكبر عدد ممكن من أطفال الشوارع، وتوفير مسكن لهم فضلًا عن التعليم والصحة، موضحة أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ستدفع بعدد من الأتوبيسات التي تجوب المحافظات لجذب أطفال الشوارع للانضمام إلى الحملة.

تابعت أن فريق برنامج “طلعت شمس النهاردة”، سيرافق القائمين على تلك المبادرة، ويجوب معهم المحافظات المختلفة، بهدف المشاركة في الحملات التنموية، وإطلاع الجمهور على النتائج التي تسفرها الحملة بشكل مستمر.

جدير بالذكر أن برنامج “طلعت شمس النهاردة” للإذاعية دينا صلاح الدين، الذي يُذاع عبر أثير محطة “راديو مصر” من الأحد إلى الخميس، من الساعة السابعة صباحًا حتى الثامنة صباحًا، تبنى حملة “شمس الجنوب” في منطقة النوبة، لإعمار القرى الأكثر احتياجًا، منذ أسبوعين تقريبًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل