المحتوى الرئيسى

مخيتاريان يروي كواليس عدم انضمامه إلى ليفربول.. هذا الرجل السبب

01/15 14:24

قال اللاعب الأرميني هنريك مخيتاريان، إن المدرب الألماني يورجين كلوب وراء عدم انضمامه إلى سفوف ليفربول، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وحرص مدرب ليفربول السابق بريندان رودجرز على ضم مخيتاريان إلى صفوف الريدز عام 2013، إلا أن يورجين كلوب أقنعه بالانتقال إلى بروسيا دورتموند آنذاك.

ورحل اللاعب الأرميني عن صفوف بروسيا دورتموند الصيف الماضي إلى صفوف مانشستر يونايتد، حيث يستعد لمواجهة مدربه السابق اليوم الأحد في قمة مباريات الدوري الإنجليزي.

وأوضح مخيتاريان، أنه تحدث هاتفيا مع رودجرز مرتين أو 3 مرات، حيث أكد له المدرب الأيرلندي عن رغبته الشديدة في ضمه، وأنه سيحصل على فرصة رائعة لمرافقة لاعبين مميزين للغاية أمثال ستيفن جيرارد ولويس سواريز.

وأكد اللاعب الأرميني شعوره بالحيرة حينها، حيث افتقد للثقة في قدرته على الانتقال من الدوري الأوكراني مباشرة إلى الدوري الإنجليزي - الأقوى في العالم - مشيرا إلى أنه عقب مرور أسبوعين، قطع كلوب إجازته في جزيرة بالقرب من الدنمارك؛ لإقناعه بالانتقال إلى دورتموند، وكان يدرك جيدا أن المدرب الألماني يتمتع بسمعة طيبة للغاية في التعامل مع اللاعبين الشباب، وشعر حينها براحة كبيرة بالتوقيع للفريق الألماني، وهو ما يراه الآن بالقرار الموفق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل