المحتوى الرئيسى

السجن المشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة القتل عمدًا والسرقة بالإكراه بمركز قفط | قنا البلد

01/15 13:59

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » السجن المشدد 10 سنوات لشقيقين بتهمة القتل عمدًا والسرقة بالإكراه بمركز قفط

قضت محكمة جنايات قنا، اليوم الأحد، برئاسة المستشار عبد الفتاح أحمد الصغير، وعضوية المستشارين أيمن محمد طه، وعماد سامي ورد خان، وسكرتارية محروس عبد اللطيف ومحمد حسني، بالسجن 10 سنوات لشقيقين ضمن تشكيل عصابي من 7 متهمين بسرقة ماشية وقتل سيدة، بمركز قفط، في القضية التى حملت رقم 3465 لسنة 2015جنايات قفط.

ترجع أحداث القضية إلى 27 يناير 2015 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قفط، بلاغًا من جيران المجني عليه محمود عبد الواحد يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بسرقة مواشي الحوش الخاص به وإطلاق الأعيرة النارية عليه التي أودت بحياته في الحال.

وأفادت تحريات المباحث، بأن وراء ارتكاب الواقعة كل من أحمد. ج. ح، 26 عامًا، من قرية القلعة التابعة لمركز قفط، وشقيقه عصام. ج. ح، (هارب)، وشقيقته، كريمة، (هاربة)، وجابر. ح. م، 77 عامًا وأشرف. ك. ح، (هارب)، ومصطفى. ك. ح، (هارب)، وخالد. ج. ح، 42 عامًا، عامل زراعي، مقيم بقفط.

حيث قام المتهمين بتحريض من المتهمة الثالثة بسرق مواشي ملك مسلم فرج محمد من حوش منزله عن طريق الإكراه، مستخدمين بندقيتين آليتين وتمكنوا من شل مقاومته والاستيلاء على الماشية، وأثناء محاولة مقاومتهم من الجيران أطلق المتهم الأول أعيرة نارية.

تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين الأول والثاني والسادس والأخير بحوزتهم المسروقات، ومازال الباقي هاربين، ووجهت النيابة لجميع المتهمين تهمة القتل عمدًا والسرقة.

وأحالت النيابة العامة القضية المقيدة برقم 3465 لسنة 2015 كلى قنا، إلى محكمة جنايات قنا، والتي حمت على المتهم الأول والثاني حضوريًا بالسجن المشدد 10 سنوات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل