المحتوى الرئيسى

كافاني يحسم مستقبله مع سان جيرمان

01/15 15:26

أكد الأورجوياني ادينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اقترابه من تمديد عقده مع النادي للبقاء معه لفترة أطوال، مؤكدا أن قدرة الفريق الباريسي على المنافسة على الألقاب وحصد البطولات تعد عاملا رئيسيا في قراره بالبقاء.

وقال كافاني في تصريحات لبرنامج "تيليفوت" الفرنسي: "إحصائياتي هذا الموسم جيدة، لكن هذا ليس ما يهمني، إذ إن ما يهمني أكثر هو أن باريس سان جيرمان قادر على الفوز وتحقيق الألقاب".

وأضاف: "أريد البقاء في باريس، أنا بخير جدا هنا، وأحب هذه المدينة، لذلك أعتقد أن كل الظروف مهيأة لأن أقوم بتمديد عقدي، كان لي لقاء مع رئيس النادي، وآمل أن هذا الأمر سوف يحدث قريبا".

ويرتبط كافاني بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2018، وأشارت تقارير صحفية مؤخرا إلى أنه بصدد التوقيع على عقد جديد مع النادي الباريسي حتى صيف 2021 بصافي راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو..

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما تألق بشكل لافت مع سان جيرمان هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل 18 هدفا تصدر بها ترتيب هدافي المسابقة، بالإضافة إلى إحرازه 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل