المحتوى الرئيسى

البدري: المنتخبات حرمت الأهلي من فترة إعداد مثمرة

01/15 14:06

يرى حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه وجهازه المعاون لم يحققوا الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية للدوري بسبب تواجد عدد من لاعبي فريقه مع المنتخبين الأول والعسكري.

وتضم قائمة منتخب مصر الأول، في بطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بالجابون، 6 لاعبين من الأهلي هم: شريف إكرامي- أحمد حجازي- أحمد فتحي - مروان محسنسعد سمير – عبدالله السعيد، فضلا عن انضمام التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق إلى منتخب بلاده.

كذلك يتواجد الرباعي حسام عاشور، ومؤمن زكريا، ومحمد نجيب، وعمرو جمال، مع المنتخب العسكري للمشاركة في بطولة العالم العسكرية، فيما ضم منتخب الشباب 5 لاعبين من الأهلي.

وقال البدري، في تصريحات صحفية بحضور مراسل يلا كورة، إن غياب 16 لاعبا من العناصر الأساسية للفريق، جعل فترة الإعداد الحالية غير مثمرة.

وأضاف: "الأهلي لم يستفد مثل بقية الفرق التي استطاعت استغلال ارتباطات المنتخب بإقامة فترة إعداد على أعلى مستوى، ولكننا نسعى لاستغلال هذه الفترة بمتابعة عناصر الشباب الذين تم تصعيدهم، وتجهيز بقية اللاعبين الموجودين بالفريق".

وعن منتخب مصر، قال البدري: "أتمنى التوفيق للجهاز واللاعبين، كوبر يعمل بجدية ويستغل إمكانيات لاعبيه وفقًا لرؤيته لتحقيق أفضل المكاسب".

واختتم: "ضربة البداية في دور المجموعات ستكون الأهم للفراعنة، خاصة في مباراة مالي، فهو منافس قوي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل