المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | البدري: لم نستفد من فترة التوقف.. وأتمنى التوفيق لكوبر الجاد

01/15 13:49

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه وجهازه المعاون لم يحققوا الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الدولي الحالية بسبب ارتباط عدد كبير من لاعبيه بالمنتخبات الوطنية.

الأهلي لديه 16 لاعبا منضمين لصفوف منتخبات مصر المختلفة ما بين المنتخب الأول والشباب والعسكري.

وصرح البدري للصحفيين "أنا وجهازي المعاون لم نحقق الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية التي تمر بها المسابقات المحلية بسبب ارتباط عدد كبير من اللاعبين بالمنتخبات".

مدرب حراس الأهلي: حزين لإصابة إكرامي.. كان الأقرب لحراسة عرين المنتخب الأهلي: استقرينا على قائمتنا الإفريقية.. لا صفقات جديدة ولا داعي للتعجل مرتضى يهاجم عبد الغني: فعلت عودة الاستبدال لصالح الأهلي وتريد إيقاف القيد للزمالك

وأضاف "غياب 16 لاعبا من العناصر الأساسية للفريق بسبب انضمامه للمنتخب الأول والشباب والعسكري، جعلت فترة الإعداد الحالية بالنسبة للفريق غير مثمرة على النحو الأفضل".

وتابع "الأهلي غير بقية الفرق التي استطاعت أجهزتها الفنية استغلال ارتباطات المنتخب بإقامة فترة إعداد على أعلى مستوى، لكنني سأسعى جاهدا لاستغلال هذه الفترة بمتابعة عناصر الشباب الذين تم تصعيدهم وتجهيز بقية اللاعبين الموجودين بالفريق".

واستطرد "أتمنى التوفيق لمنتخب مصر، لا سيما وأن هيكتور كوبر يعمل بجدية ويستغل إمكانيات لاعبيه وفقا لرؤيته لتحقيق أفضل المكاسب وأقل الخسائر".

وأتم "أتمنى مشاركة كل لاعبي الأهلي مع المنتخب، لكنني أقدر دور الجهاز الفني في اختيار العناصر الأفضل بالنسبة له، وضربة البداية الحالية في دور المجموعات ستكون الأهم للمنتخب، خاصة وأن مالي منافس قوي للغاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل