المحتوى الرئيسى

غموض حول صفقة ضم الريال لـ"إبراهيموفيتش الجديد"

01/15 13:28

سادت حالة من الجدل بشأن موقف السويدي ألكسندر إسحاق، مهاجم فريق أيك سولنا السويدي والمقلب بـ"إبراهيموفيتش الجديد"، في أعقاب إعلان صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي (السبت) اقتراب الإدارة من حسم الصفقة وإنهاء أغلب إجراءات التعاقد، انتظارا للحسم الرسمي عقب انتهاء عقوبة الفيفا بمنع ضم لاعبين خلال الانتقالات الحالية.

وجاء هذا الجدل بعد خروج الموقع الرسمي للنادي السويدي لينفي قيام الريال بالدخول في مفاوضات لضم الموهبة السويدية الشابة (17 عاما)، منوها بأن أي مستجدات تتعلق برحيل اسحاق لأي ناد ستكون عبر الموقع الرسمي، مما زاد الغموض بشأن صفقة انتقال اللاعب للنادي الملكي.

وكانت بعض المصادر الإعلامية السويدية والإسبانية نشرت تقارير تفيد بأن الصفقة على وشك الحسم الرسمي، وأن قيمتها ستبلغ 10 ملايين يورو، في الوقت الذي تتسابق فيه عدة أندية أوروبية للفوز بخدمات اللاعب في مقدمتها بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

ويتميز المهاجم السويدي، الذي وصفه الخبراء بأنه زلاتان إبراهيموفيتش الجديد تشبيها له بالمهاجم العملاق بشبب مهاراته وقدراته العالية، بالطول الفارع والسرعة الكبيرة في التحرك والانطلاق بالكرة، حيث سجل 10 أهداف خلال 27 مباراة خاضها مع فريقه.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل