المحتوى الرئيسى

"الحمرا للتطوير العقاري" تطلق خطة سداد على المدى الطويل بالإمارات

01/15 12:16

أطلقت الحمرا للتطوير العقاري، أكبر شركات التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة، في الإمارات العربية المتحدة، خطة شراء جديدة لمجموعة من العقارات السكنية المميزة في قرية الحمرا تتيح فرصة امتلاك شقة بسعر يبدأ من 3300 درهم على مدى خمس سنوات.

وقالت الشركة، إن العرض يمثل قيمة مميزة بالمقارنة مع معدلات الإيجار في مدينة دبي والتي تُقدر بحوالي 55000 درهم سنويا لشقة الأستوديو في منطقة أبراج بحيرات جميرا، و50000 درهم سنويًا لشقة الأستوديو في منطقة مرسى دبي، و70000 درهم سنويا لشقة الأستوديو في منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك وفقا لتقرير شركة "أستيكو" حول القطاع العقاري في الربع الثالث من العام 2016.

 وأضافت الشركة أن التقرير أشار أيضا إلى ارتفاع معدلات الأسعار في رأس الخيمة، حيث ارتفع متوسط ​​الإيجارات بنسبة تصل إلى 2٪ بين الربع الثاني والربع الثالث من العام عام 2016.

وأوضحت الشركة، أن خطة الدفع الجديدة تشمل مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك شقق الأستوديو والشقق السكنية بغرفة واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم والمنازل والفلل (تاون هاوس)، لتوفر بذلك فرصة رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن بيئة مثالية للعائلات ضمن أجواء هادئة وخاصة، مع وجود العديد من مرافق الترفيه والمطاعم والتجزئة والتعليم.

من ناحيته، قال باري إبراهيمي، رئيس الخدمات التجارية في شركة الحمرا للتطوير العقاري، إن هذه الخطوة تمثل فرصة ممتازة للراغبين بامتلاك العقارات في مشروع قرية الحمرا، والذي يتسم بجودة البناء وأسلوب الحياة المريحة، وأنه تم تصميم هيكل الأسعار لتوفير قيمة عالية مقابل المال المدفوع فضلا عن فرصة العيش في واحدة من أهم وأفضل المواقع في الإمارات الشمالية.

وأضاف "إبراهيمي"، أن مشروع قرية الحمرا يقع في المنطقة الجديدة بإمارة رأس الخيمة ويبعد مسافة 45 دقيقة عن دبي، ويقدم تجربة ملكية جذابة من حيث التكاليف، ويضم أكثر من 4000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى خمسة فنادق فخمة، وملعب الحمرا للغولف، ومارينا الحمرا ونادي اليخوت، والحمرا مول، فضلا عن مجموعة واسعة من منافذ الأطعمة والمشروبات.

وتابع: "إننا قريبون للغاية من الوصول إلى نسبة إشغال 100٪ في قرية الحمرا مع وجود عدد قليل فقط من الوحدات السكنية المتبقية ولهذا قررنا إطلاق هذه الحملة ومساعدة الناس على الانتقال من استئجار الوحدات السكنية إلى امتلاكها".

وواصل "إبراهيمي": "إننا نقدم حلولا جذابة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين والمستأجرين، وخاصة أنها وحدات سكنية جاهزة للانتقال والعيش بها على الفور وليست قيد الإنشاء أو أنها على الخارطة وتحتاج لأكثر من ثلاث سنوات".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل