المحتوى الرئيسى

أمم إفريقيا 2017 .. "كوبر" يستقر على تشكيله الأساسي لمواجهة مالي في مران اليوم

01/15 10:46

يستقر الجهاز الفني  للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر خلال مران اليوم، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة مالي الأولى في المجموعة، رغم أنه يعلم جيدًا قبل سفره إلى القاهرة تشكيل الفراعنة بشكل كبير، وينتظر أن يشاهد أحمد حجازي، في مران اليوم ليحسم إمكانية الدفع به في المباراة أو الاستعانة ببديله سعد سمير، الذي نال ثقة الأرجنتيني في مباراة تونس الودية.

ومن المنتظر أن يسمح الأرجنتيني اليوم، للإعلاميين المرافقين للبعثة بحضور جزء من المران بعد المؤتمر الصحفي الذي حدده لهم قبل المران، والذي سيتحدث خلاله عن استعدادات المنتخب للمباراة.

في المقابل، توقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في تقرير نشره على موقعه الرسمي أن منتخبنا الوطني، سيكون الحصان الأسود للبطولة وقال إن منتخب مصر في أفضل حالاته، حيث حقق سبعة ألقاب - رقم قياسي- وتحركه الرغبة في الثأر بعد غيابه عن النسخ الثلاث الماضية، وبعد عودتهم إلى هذه المنافسة، أوقعت القرعة الفراعنة في مجموعة صعبة مع فريقين كبيرين، غانا، الفائز باللقب أربع مرات، ومالي.

كما استعرض الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مسيرة اللاعب محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي والمنتخب الوطني، ضمن اللاعبين الأبرز في البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل