المحتوى الرئيسى

«دعم مصر»: إجراءات مواجهة الارهاب في سيناء ضرورية

01/15 05:11

أكد ائتلاف "دعم مصر"، في بيان أصدره السبت، دعمه الكامل و مساندته لجهود القوات المسلحة والشرطة  في مواجهة الإرهاب في سيناء.

وقال الائتلاف، في بيانه، إن "الإرهاب لم يصبح فقط تهديدا لأرواح المصريين ولكن أصبح تهديدا لفرص شعب بالكامل في مستقبل أفضل وتهديدا لفرص الوطن في النمو و الرخاء"، ومن هذا المنطلق فإن هذا التهديد لن ينجح في الوصول لأهدافه بتكاتف أبناء الشعب ودعمهم لهذه الجهود المبذولة".

وأكد الائتلاف على تأييده الكامل لإجراءات حفظ الأمن بسيناء، مشيرًا إلى انها إجراءات لازمة وضرورية في مواجهة العناصر المتطرفة التي تهدد استقرار الوطن وأرواح أبناءه.

وشدّ الائتلاف على كل أيادي أبناء الجيش والشرطة الذين يقاتلون ويدافعون عن جميع الشعب المصري هذا الخطر مضحين بارواحهم، مطالبا بضرورة استمرار العمليات بقوة و بنجاح طالما استمر وجود هذه العناصر الهدامة حتى يتم التطهير الكامل لأرض سيناء من هذه العناصر والأفكار التي ينادون بها.

وأعرب ائتلاف دعم مصر، عن تقديره لتضحيات أبناء سيناء العزيزة في هذه المواجهات وتحملهم هذه الإجراءات، داعيا إياهم إلى التعاون الكامل مع قوات الجيش والشرطة، لأن الحوادث الإرهابية التي تقع لم تستهدف الشرطة والجيش فحسب. إنما استهدفت كل المقيمين في هذه المناطق بغرض بث الرعب والخوف في نفوس المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل