المحتوى الرئيسى

مرتضى يهاجم الأهلي والجبلاية في أبرز 7 تصريحات

01/15 03:41

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس شئون اللاعبين عقب قراره بإقاف القيد ضد الزمالك والسماح بعودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كما انتقد الرجل الأول بنادي الزمالك، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر عقب رفضهم التواجد في اجتماعات لجنة الأندية.

جاءت تصريحات مرتضى منصور في برنامج "اللعبة الحلوة"، وكل مايلي على لسان مرتضى منصور:

"مصطفى فتحي في تورينو مقابل 700 ألف يورو، والمبلغ سيتحول لممدوح عباس بعد حجزه على أرصدة النادي، والدولة بتتفرج على مايحدث في النادي".

"خالد قمر في الزمالك في يناير الجاري، فيه مفاوضات مع حسام باولو سموحة طلب 15 مليون وقدرنا نقلل المبلغ لـ6 مليون جنيه مع إعارة أحمد دويدار".

"سنقيد اللاعبين الجدد رغمًا عن مجدي عبد الغني الذي أصدر قرارًا بإيقاف قيد اللاعبين ضد الزمالك".

"لايوجد دكر يستطيع إيقاف القيد لنادي الزمالك، مجدي عبد الغني بيلعب بالنار، ولايجرؤ أحد من اتحاد الكرة أن يقف ضد الزمالك".

"أطالب مجدي عبد الغني بالابتعاد عن الزمالك، انت تلعب بالنار، انت فاتح الاستبدال علشان الأهلي من أجل أن يقيد 4 لاعبين، وتوقف قيد الزمالك، بحذرك يامجدي، مستعد لعقد عمومية طارئة مع الأندية لعرض فضايحه أمامهم".

"أنا رافض بيع أي لاعب لأن الزمالك لن يستفيد بالمقابل المادي، فمقابل بيع اللاعبين ستتجه للمديونيات، لماذا طالب اللاعبون القدامى بمستحقاتهم الآن ولم يطلبوها أيام مجلس ممدوح عباس؟".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل