المحتوى الرئيسى

استنفار أمنى لكشف غموض العثور على جثة عجوز مقتولا بالدقهلية

01/15 16:08

رفعت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بالتنسيق مع رجال مباحث طلخا درجة الاستعداد القصوى لكشف غموض العثورعلى جثة عجوز ملقاه وسط بعض المخلفات بقطعة أرض فضاء بشارع مسجد الجيار طريق بلقاس.

تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية اخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا ، يفيد بالعثور على جثة ملقاه وسط بعض المخلفات بقطعة أرض فضاء بشارع مسجد الجيار طريق بلقاس.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم احمد شبانه رئيس مباحث طلخا وقوة مرافقه له إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشخص في العقد السابع من العمر ، يرتدى ملابسه كاملة وبها آثار تحلل وإصابة بالوجه أعلى الحاجب الأيمن.

وعُثر بين طيات ملابسه على صورة بطاقة تحقيق شخصية بإسم محمود ن. م. س71 بالمعاش ومقيم شارع . بندر طلخا ، وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد ، وجود كسر بعظام الجمجمة أعلى الحاجب الأيمن وتهتك بأنسجة الوجه ، ويُرجح أن تكون الوفاة منذ قرابة ثلاثة أيام ، ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 640/2017 إدارى المركز ، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة وإنتقلت وناظرت الجثمان وقررت نقله إلى مستشفى المنصورة الدولى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك ، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها ، وكًلفت إدارة البحث الجنائى بإستكمال الفحص وإستدعاء أحد أهلية المتوفى وسؤاله .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل