المحتوى الرئيسى

بالصور.. إطلاق dmc المصرية في ليلة شتوية جدا

01/15 04:21

شيرين أحيت حفل افتتاح القناة

تحدى نجوم الفن والإعلام والرياضة أجواء القاهرة الباردة مساء السبت، وشاركوا في حفل ميلاد أحدث وليد إعلامي مصري وهي قناة dmc.

تميزت أزياء الحاضرين بإطلالات شتوية مميزة تتلاءم مع الأجواء الباردة، وتجمع بين البساطة والأناقة.

وكانت القناة قد بدأت بث برامجها السبت قبل حفل الافتتاح، وتتضمن الخريطة البرامجية لها في مستهل نشاطها 9 برامج و4 مسلسلات.

وتقدم المطربة شيرين من خلال القناة برنامجا تلفزيونيا بعنوان "شيري استوديو"، في أول تجربة لها من هذا النوع، كما يقدم الممثل بيومي فؤاد في تجربة جديدة له أيضا، برنامجا تلفزيونيا على القناة بعنوان "بيومي أفندي".

وتجمع القناة 3 نجوم، هم شريف سلامة ومكسيم خليل وإياد نصار في برنامج اجتماعي بعنوان "قعدة رجالة"، كما تقدم الفنانة غادة عادل برنامجا بعنوان "تعالى اشرب شاي"، و يقدم أشرف عبدالباقي برنامج «عيش الليلة»، وتقدم سالي شاهين برنامج "ده كلام".

وسيكون للبرامج الدينية نصيبا من الاهتمام، من خلال برنامج "لعلهم يفقهون" تقديم الشيخ خالد الجندي ورمضان عبدالمعز، ويقدم الإعلامي أسامة كمال والإعلامية إيمان الحصري بالتناوب برنامج "التوك شو" الرئيسي بالقناة وعنوانه «مساء دى إم سى».

وشهد حفل الافتتاح -الذي أحيته شيرين بمجموعة من أشهر أغانيها- جميع الإعلاميين المشاركين فى القناة، إضافة إلى النجوم الذين سيقدمون برامج على شاشتها، ونجوم الدراما الذين ستعرض مسلسلاتهم الدرامية الجديدة حصرياً على شاشة القناة، إضافة إلى عدد كبير من نجوم المجتمع.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل