المحتوى الرئيسى

زيدان يخشى التعادل أمام إشبيلية

01/15 00:44

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن التعادل قد لا يكون نتيجة جيدة الأحد أمام إشبيلية بالجولة الـ18 من الليجا، رغم الفارق في النقاط بينهما مشيرا إلى أنه "يتوقع مباراة صعبة تتسم بالضغط". 

وقال (زيزو) "لن أراهن على التعادل، أريد أن ألعب المباراة دون المراهنة على شئ"، مضيفا "سيصعبون هم الأمور علينا مثلما حدث في مباراة الكأس. ويحق لهم ذلك هم يريدون الفوز بلقب الليجا مثلنا والفوز بالمباراة ونحن على استعداد للعب".

وأوضح "من المؤكد سنواجه مباراة صعبة في أجواء ستتسم بالضغط. المباراة ستكون صعبة أكثر من ذلك اللقاء (يوم الخميس بإياب الدور الـ16 من كأس الملك)".

وأشار إلى أن الضغط في المباراة سيتمثل في محاولة الاستحواذ على الكرة موضحا أن "الفكرة تتمحور في الاستحواذ على الكرة ولكن إشبيلية سيصعب الأمر أمامنا ليحول دون استحواذنا عليها".

وشدد "سنعاني مثلهم لأننا سنحاول القيام بكل ما هو ممكن وإعطاء كل ما لدينا.. فليحدث ما سيحدث ولكن ما يهم هو إعطاء كل ما لدينا".

وأكد المدرب الفرنسي عودة مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالد لقائمة الفريق وأثنى على ماركو أسينسيو بعد الهدف الكبير الذي سجله في لقاء إشيبلية الخميس بإياب الدور الـ16 من كأس الملك.

وقال "كريستيانو يعود للفريق وهو في حالة جيدة. تدرب كثيرا هذا الأسبوع لأنه لم يشارك في مباراة الخميس وحصل على راحة وهو يفكر الآن في مباراة الأحد".

وأضاف "ماركو في حالة جيدة وبرهن على ذلك (في مباراة الخميس التي انتهت بالتعادل 3-3 وتأهل ريال مدريد لربع نهائي الكأس) يعرف أين هو وما هو دوره. أحيانا يكون الأمر صعبا لكنه جيد جدا مثل الباقي. حينما يلعب يؤدي بشكل جيد وهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

وشدد على أن فوز فريقه على إشبيلية في معقله غدا لا يعني ضمانه الحصول على لقب الليجا.

ويحتل ريال مدريد صدارة الليجا بواقع 40 نقطة في حين يقع إشبيلية في المركز الثالث بواقع 36 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل