المحتوى الرئيسى

#الوحدة يتخطى #حتا و #بني_ياس يفرض التعادل على #العين

01/14 22:48

حصد فريق الوحدة العلامة الكاملة ليصل إلى النقطة 24 محتلاً المركز الخامس وذلك بعد فوزه على فريق حتا في المواجهة التي شهدها عصر اليوم ملعب ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي وجاءت ضمن لقاءات الجولة 14 من دوري الخليج العربي وانتهى شوطها الأول بتقدم الوحدة بهدفين نظيفين سجل الأول جوجاك في الدقيقة 37 بينما جاء الهدف الثاني بنيران صديقة وسجله المدافع الأسترالي نيكولاي ستانلي في مرماه في الدقيقة 45.

وعاد تيجالي وأضاف الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 61. وسجل لفريق حتا لاعبه البرازيلي رفائيل دا سيلفا في الدقيقتين 68 و70. وبعد هذه الخسارة يتجمد رصيد فريق حتا عند النقطة 15 والتي وضعته في المركز العاشر.

وفرض فريق بني ياس التعادل الإيجابي على ضيفه العين وبهدف لكل منهما وحرمه من صدارة دوري الخليج العربي ليحتل المركز الثاني وبفارق نقطة عن الجزيرة الذي سيلتقيه يوم 23 من يناير الجاري في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثامنة وذلك في ختام لقاءات الجولة الأولى من الدور الثاني والذي خاضه الفريقان على ملعب ستاد بنادي بني ياس وتمكن فريق العين من أن ينهي الشوط الأول متقدماً بهدف يتيم حمل توقيع اللاعب عمر عبدالرحمن وجاء في الدقيقة 11وسجل هدف التعادل لفريق بني ياس البرازيلي بوفيللو كريستوفر في الدقيقة 71.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل