المحتوى الرئيسى

غضب في بني سويف بسبب تأخر أعمال التطوير بشارع "عبد السلام عارف" | السوايفة

01/14 21:14

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » غضب في بني سويف بسبب تأخر أعمال التطوير بشارع “عبد السلام عارف

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم السبت، بصحبة كلا من أحمد دسوقي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف والمهندس ناصر فراج مدير عام مديرية الطرق والنقل ببني سويف، أعمال التطوير بالعديد من شوارع المدينة.

كما تفقد أعمال التطوير الجارية بشارع عبد السلام عارف وشارع المهندس سليمان متولي، كما تفقد الأعمال الجارية بمحطة رفع الصرف الصحي بقرية البساتين لسرعة الانتهاء من هذه الأعمال.

وسادت حالة غضب انتشرت بين أهالي وسائقي مدينة بني سويف، بسبب طول فترة أعمال التطوير، مشيرين إلى أن هذه التصليحات منذ شهور عديدة.

يقول سيد أحمد، صاحب محل بشارع عبد السلام عارف، إن الوضع أصبح صعب وأكثر مما نتخيل، ويتسائل إلى متى سيظل وضع الشارع هكذا، مشيرًا إلى أنهم أكثر من  يتضررون من هذه الفوضى، لأن “عفرة” الشارع كلها  تدخل إلى محالهم.

ويضيف هيثم محمد، سائق، أنها ليست المرة الأولى التي يكون فيها شارع عبد السلام عارف على هذا الوضع، موضحًا أن عملية التكسير عملت على إتلاف الطريق ووجود الكثير من المطبات؛ مردفًا أنه يرى يوميًا تذمر العديد من الركاب وشكواهم من الطريق.

ويتابع إسلام محمد، سائق، إن السير في شارع عبد السلام عارف أصبح صعبًا للغاية لما به من ازدحام شديد وتكسير مستمر، موضحًا أنه يضطر إلى السير في الشوارع الخلفيه أو السير في اتجاه واحد، مشيرًا إلى أن شارع عبد السلام عارف يعد من الطرق الرئيسة بالمحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل