المحتوى الرئيسى

بالصور.. رسالة الجابون.. رفض طلب مصر.. وموقف مؤثر من ''عاشق صلاح''

01/14 21:29

أدى المنتخب المصري المران الأول له اليوم السبت في الجابون بعدما توجه للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، حيث طلب رش ملعب التدريبات دون استجابة من اللجنة المنظمة، وقام مشجع لبناني بالانتظار ساعات من أجل الحديث لمحمد صلاح.

وتوجه المنتخب المصري إلى الجابون أمس الجمعة، واستقر في مدينة بورت جنتيل التي تستضيف مباريات المجموعة الرابعة، وبدأ الاستعداد لمواجهة مالي في المباراة المنتظر إقامتها الثلاثاء المقبل.

وأوضح حازم الهواري رئيس بعثة المنتخب المصري أن اللجنة المنظمة لم تستجب للطلب الخاص بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة هكتور كوبر فيما يتعلق برش ملعب المباراة، غير أنه أكد على أن أرضية الملعب مميزة للغاية.

وشهد المران مباراة ترفيهية جمعت كلا من، أحمد حجازي ورمضان صبحي، كما خاض الفريق تدريبات بدنية بالركض حول الملعب، وكان لحراس المرمى تدريبات منفردة.

وفي سياق متصل، عقد الجهاز الفني للمنتخب جلسة جانبية من أجل مناقشة الاستعدادات المطلوبة قبل مواجهة مالي في مباراة الفريق الأولى بالبطولة.

وعلى جانب آخر، قام مشجع لبناني مقيم في الجابون بالتوجه إلى مقر المنتخب المصري وانتظر لساعات أملا في مقابلة محمد صلاح من أجل الحديث له وإلتقاط الصور التذاكرية، وتمنى المشجع للفراعنةا لتوفيق في أمم أفريقيا والفوز بالبطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل