المحتوى الرئيسى

برشلونة ينتزع وصافة الليجا بخماسية أمام بالماس

01/14 22:04

أحرز لويس سواريز ثنائية كما هز ليونيل ميسي الشباك ليحقق برشلونة فوزا ساحقا 5-صفر على لاس بالماس السبت، بعد أداء رائع في الشوط الثاني باستاد نو كامب ليتقدم للمركز الثاني ويقلص الفارق مع ريال مدريد متصدر الدوري إلى نقطتين. 

وسجل سواريز مهاجم أوروجواي هدفه 101 مع برشلونة بعد تمريرة من اندريه جوميز في الدقيقة 15، وهو أول هدف يصنعه لاعب الوسط البرتغالي مع النادي الكتالوني منذ انتقاله مقابل 35 مليون يورو من فالنسيا الصيف الماضي.

وأجرى لويس انريكي مدرب برشلونة تغييرات في تشكيلته بعد الفوز 3-1 على أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي، فأراح نيمار وجيرار بيكيه والقائد أندريس أنيستا وسيرجي روبرتو، لكن فريقه نجح مع ذلك في السيطرة على مجريات اللعب ضد لاس بالماس.

وهز ميسي الشباك للمباراة السابعة على التوالي في الدقيقة 52 بعد أن ارتدت تسديدة رافينيا من الحارس خابي فاراس بينما سجل سواريز هدفه الثاني والثالث لبرشلونة عقب تمريرة أخرى من رافينيا في الدقيقة 57.

وأهدر سواريز فرصة تسجيل ثلاثية في الدقيقة التالية لكن أردا توران استغل الكرة المرتدة من الحارس فاراس ليسجل الهدف الرابع، ثم أحرز أليكس فيدال البعيد عن حسابات لويس إنريكي هدفه الأول مع النادي قبل 10 دقائق على النهاية.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الذي تتبقى له مباراتان ويواجه أشبيلية صاحب المركز الثالث الأحد. ويستطيع أتلتيكو مدريد تشديد قبضته على المركز الرابع عندما يستضيف ريال بيتيس في وقت لاحق السبت.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل