المحتوى الرئيسى

ضبط تاجر عملة بحوزته مبالغ كبيرة من النقد الأجنبي | المصري اليوم

01/14 19:56

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنشية، السبت، من ضبط تاجر عملة بحوزته مبالغ كبيرة من النقد الأجنبي، وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان العميد أحمد إبراهيم، مأمور قسم شرطة المنشية، تلقى معلومات تفيد بأن «أيمن. ح .ا»، 45 سنة، مقيم بشارع النصر دائرة قسم شرطة المنشية يزاول نشاطا واسعا في الاتجار بالنقد الأجنبى بالمخالفة للقانون.

وبعرض المعلومات على العميد عمرو أبوليلة، وكيل مباحث الإسكندرية، أمر بسرعة إجراء التحريات اللازمة للوقوف على أبعاد نشاط المذكور.

توصلت التحريات التي أشرف عليها العقيد رمضان عبدالرحمن، مفتش مباحث شرق، أن المتهم يمارس نشاطا واسع النطاق بمنطقة المنشية وذاع صيته في الفترة الأخيرة، وأضافت التحريات أن المتهم يتخذ الحيطة والحذر خشية الإيقاع به.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد النحال، رئيس مباحث قسم المنشية، والرائد أحمد عبدالمجيد، معاون المباحث، من إعداد كمين للمتهم بأماكن تردده على عملائه بشارع النصر، وألقي القبض عليه وعثر بحوزته على 4413 يورو، 1313 دولار أمريكي، 4050 درهما إماراتيا، 1712 ريالا سعوديا، 2000 دولار فلبيني، 800 دينار ليبي، مائة ألف روبية إندونيسي، و2500 جنيه مصري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل