المحتوى الرئيسى

بالصور.. "صاحبة السعادة" تقدم "صنع في مصر 2" على شاشة "cbc"

01/14 19:19

يحل عدد من المسؤولين في الشركات المصرية، ضيوفا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على شاشة "سي بي سي"، وذلك في حلقة خاصة تحت عنوان "صنع فى مصر الجزء الثاني"، لتعرض يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، في تمام الحادية عشرة مساءا.

وتأتي الحلقة على جزئين، استمرارا لدعم البرنامج للشركات التي تقدم منتجا مصريا، وهو ما أصبح مطلوبا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

ويحل في البرنامج يوم الاثنين من شركة بسكو مصر أحمد البقري "عضو منتدب" ولمياء فخر المتحدث الرسمي باسم الشركة، ومن شركة ريري كرم العقاد رئيس مجلس الادارة، ومن شركة هاني ويل المهندس علاء ناجي مدير العلاقات العامة لشركة هني ويل للصناعات الغذائية ومن شركة رابسو - الشركة المصرية للنشا والخميرة والمنظفات التابعة للقابضة للصناعات - المحاسب محمد عبد الباقي.

ويستضيف البرنامج أيضا من شركة "خمس خمسات" الدكتورة نيفين أنطون رئيس مجلس إدارة الشركة.

كما تستضيف يونس، أميرة مطاوع (27 عاما) المتخرجة في الجامعة الأمريكية قسم "بيزنس" تخصص تسويق، وهي مصممة أحذية حريمي تسوقها عبر الانترنت، وتستخدم في عملها الجلد الطبيعي ومتوسط أسعارها 350 جنيه. وتحكي أميرة قصة تأسيس مشروعها.

كما تستضيف أيضا شركة فارماسيينتا مصر، المتخصصة في إنتاج مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية 100 في المائة، والمصنوعة يدويا فى مصر بالكامل، والخالية من المواد الحافظة والكيميائية والألوان والروائح الصناعية وتمثلها الدكتورة منى العريان.

كما يستضيف البرنامج يوم الثلاثاء، إبراهيم عبده مدير التسويق في شركة "كوفرتينا"، ومن شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى المهندس سعيد السجيني رئيس قطاع التسويق والمعارض، وعبد العزيز الحسنين موظف بالشركة منذ 23 عاما، ومن الشركة العربية لصناعات الأدوية الدكتور محمد مصطفى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل