المحتوى الرئيسى

بالصور- "في الفن" يرصد تفاصيل زيارة ابوهشيمة لاستوديوهات ON E

01/14 20:01

تفقد رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين اليوم السبت 14 يناير استوديوهات قناة ON Live، التي تستعد للانطلاق يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري.

موقع FilFan.com يرصد تفاصيل زيارة أبو هشيمة لـON Live حيث شاهد بروفة أول نشرة إخبارية من داخل الاستوديو المصمم بأعلى تقنيات تكنولوجية وجودة فائقة.

وأكد أحمد عبدالتواب رئيس قناة ON Live أن القناة تهدف لتقديم خدمة إخبارية عصرية موجهة للجمهور المصري، واستهداف من هم في نطاق النايل سات، بما يعني أنه داخل مصر وخارجها مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والوطن العربب والشرق الأوسط.

وتابع عبد التواب، نقوم بدمج الشكل والمضمون في أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الإعلام والأخبار من تقنيات تكنولوجية ومعدات تدخل مصر لأول مرة تساعدنا على تقديم الخدمة الإعلامية فى أسرع وقت وبأفضل صورة.

وأضاف أحمد عبدالتواب أن استوديوهات قناة ON Live تضم أفضل شاشات في العالم بالإضافة لاختيار أفضل الكوادر البشرية باعتبار أن العنصر البشرى المتميز موازي في الأهمية بل يزيد على الأمكانيات التكنولوجية.

وعن أهم البرامج التي استعرضها رئيس قناة ON Live برنامج "الوقائع" للكاتب الصحفى جمال فهمي، وبرنامج "عن تاريخ مصر الفرعوني" للدكتور وسيم السيسي، وبرنامج "حوار المفتي" والذي يستضيف فضيلة مفتي الديار المصرية مع المذيع حساني بشير، وبرنامج "سيدة الشرق" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبي المتواجدة في جينيف لتصوير البرنامج ثم تتجه إلى أمريكا لمتابعة التصوير، وبرنامح "عن المال والبورصة" الذي يقدمه المذيع أيمن صلاح، وبرنامج "أون أفريقيا" الذي يهتم بالشأن الأفريقي على أعلى مستوى وتقدمه الإعلامية منى سويلم، وبرنامج من تقديم زاهي حواس عن تاريخ مصر، وبرنامج "بتوقيت القاهرة" يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني ويهتم بالشأن العربي الذي يتواجد في سوريا للتصوير.

كما تضم القناة برنامج "مانشيت" وتقديمه الإعلامية مروة جادالله، وبرنامج "حلقة وصل" ويقدمه الدكتور معتز بالله عبدالفتاح، وبرنامج "الحوار مستمر" ويقدمه الإعلامي عمرو خفاجي، وبرنامج "فولو أون" ويقدمه إبراهيم الجارحي، ويرصد كل ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعى خلال اليوم بالإضافة إلى خدمات النشرات المتواصلة على مدار 24 ساعة من الخدمة الإخبارية إلى عرض الطقس بشكل مباشر من العالم بالإضافة إلى النشرة الفنية.

وقام أحمد عبدالتواب باستعرض جميع أسماء المذيعيين مقدمي النشرات بكافة أنواعها وهم أحمد أبو زيد، وسيد محمود، ومحمد ترك، ورغدة منير، وحسام الدين حسين، وحساني بشير، وأسماء قنديل، ومحمد الشاذلي، ونوران عبد الله، وجومانة، ونهى توفيق، وأميرة عدلي، وشيماء طه نصر، وبسمة السعداوي.

أبو هشيمة مع نجوم "الملكي والبرسا".. ميسي ينضم للقائمة

نهاوند سري تنضم لعمرو أديب في برنامج "كل يوم" بـ"هوانم مصر" على ON E

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل