المحتوى الرئيسى

بيلا حديد تشعر بالغيرة من سيلينا جوميز بسبب "ذا ويكند"

01/14 18:26

بعد أيام قليلة من ظهور المغنية الأمريكية سيلينا جوميز في لقطات رومانسية برفقة المغني الشهير "ذا ويكند" وهما يخرجان من أحد المطاعم سويا ممسكان بيد بعضهما ويتبادلان القبلات وانتشار الأخبار حول علاقة رومانسية تجمعها بالمغني الشهير، تساءل البعض عن شعور حبيبته السابقة عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية الأصل بيلا حديد تجاه قصة الحب المفاجئة بين الثنائي وبخاصة أنه لم يمر سوى شهرين فقط عن انفصاله عن العارضة الشهيرة.

وكان أول رد فعل لـ بيلا حديد هو إلغاء متابعة سيلينا علي موقع Instagram وإذا كان هذا ليس كافيا ليثبت أن الأمور ليست علي ما يرام أكد مصدر لموقع Entertainment Tonightأن بيلا لا تزال تحبه، وأنها غير راضية عندما علمت بالعلاقة الرومانسية المفاجئة بين سيلينا وحبيبها السابق وهي لا تزال تكن مشاعر رومانسية لمغني Starboy.

سيلينا وبيلا يعرفان بعضهم البعض جيدا إلا أن الأمر لم يصل إلى حد الصداقة، حيث يفترض البعض أن سيلينا أرادت إثارة غيرة بيلا علي حبيبها السابق وأشار مصدر أيضا لـ ET ان المغني الشهير دائما ما كان يكن مشاعر لسيلينا ويري أنها جميلة وموهوبة للغاية .

وكان "ذا ويكند"، البالغ من العمر 26 عامًا، انفصل عن بيلا حديد في نوفمبر الماضي، بعد أن استمرت علاقتهما لمدة عام ونصف، ونشرت الصحف وقتها أن السبب يعود إلى انشغالهما بالعمل وجدولهما المزدحم.

بالصور- بعد انفصاله عن بيلا حديد.. "ذا ويكند" يدخل في علاقة مع سيلينا جوميز

بالصور- تعرف على قائمة الـ10 مشاهير الأكثر متابعة على Instagram في عام 2016.. سيلينا جوميز تتصدر

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل