المحتوى الرئيسى

بالفيديو| مصطفى أمين: "دايرة" يخاطب الشباب ويناسب كل الأذواق

01/14 15:07

كشف الفنان الشاب مصطفى أمين،  تفاصيل ألبومه الجديد "دايرة" الذي استغرق تحضير أكثر من عامين للخروج للنور.

وأوضح مصطفى، في تصريحات خاصة "لمصر العربية"أن اختيار اسم "دايرة" جاء ليناسب الحالة التي التي يمر بها  الشارع المصري، وخاصة الشباب الذي يعيش  في دائرة من "التوهان"، وانطلاقًا من هذه الفلسفة جاءت الفكرة.

وتحدث أمين عن رحلته الغنائية التي بدأت منذ 2011،  حيث أطلق أغنية بعنوان "إحساسي بيك"،  ثم عدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحًا،  ليقرر العمل على ألبوم متكامل.

وعن العوائق التي واجهت إصدار الألبوم أشار أمين إلى أن الروتين المصري هو العائق الوحيد الذي وقف أثناء عمله على الألبوم، أما الجزء المادي فلم يشكل له  عائق وخاصة مع وجود شركة  "ماجير ريكوردز" المنتجة، وشركة "o2" ميديا التي أنتجت كليب "بكلمني".

وقال أمين إن الألبوم يحمل أنواع مختلفة من الموسيقى ليكون متنوع وليناسب كل الأذواق.

وعن اختلاف الكلمات المقدمة واعتبارها مجاذفة، أوضح أمين أن اﻷلبوم يستهدف شريحة معينة من الجمهور الذي يهتم بالكلمة والموسيقى فهو ليس ألبوم تجاري.

وتابع مصطفى أنه لا يخاف من مقارنته بحمزة نمرة وخاصة أنه يهتم بالأغاني الإنسانية، موضحًا أن كل شخص يقدم هذه الأغاني بطريقته وأسلوبه الخاص، مشيرًا أن مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ساعدت في تسويق الكثير من المواهب وتقديم رسالتهم الفنية.

ويتضمن ألبوم "دايرة" لمصطفي أمين  ١٠ أغنيات منهم "بكلمني" الذى أطلق لها فيديو كليب،  "فى حضرة من أهوى"، "متحنييش و أنا بنسحب"، والأغانى متنوعة ما بين الروك والچاز والبوب والموسيقى الكلاسيكية تم تنفيذها بين عدة دول منها مصر وأسبانيا وتركيا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل