المحتوى الرئيسى

شريحة إضافية خارجية للآي فون

01/14 14:42

هواتف الفئة العليا غالباً ما تكون بشريحة اتصال واحدة، الأمر ليس في الآي فون فقط فلن تجد هاتف S8 القادم قريباً يوجد منه إصدار بشريحتين ولا S7 الحالي، كل هواتف جوجل سواء نيكسس أو بيكسل وغيرهم. لكن حمل هاتفين أمر ليس بالسهل على الجميع لذا ظهرت عدة حيل لتمكينك من تشغيل أكثر من شريحة على جهازك. ويأتي Qutiger أحدث هذه الطرق.

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع. 

ملحق جديد في كيك ستارتر يطلق عليه صانعه Qutiger وهو قطعة صغيرة الحجم تبدو كما في الصورة السابقة والتالية. يبلغ طولها 8.5 سم والعرض 5.4 سم أما السمك فهو 4 مم أي نصف سمك الهاتف. هذه القطعة الصغيرة تقوم بتركيب شريحة اتصال إضافية فيها ويقوم Qutiger هذا بالاتصال بالبلوتوث بالآي فون وتستطيع بواسطة تطبيق خاص إجراء اتصالات هاتفيه بواسطة الشريحة الأخرى هذه وكذلك ارسال واستقبال الرسائل النصية. هذه هى فكرة المنتج باختصار.

يقول صانع Qutiger أنه يمكنك استخدامه في العديد من الوظائف الإضافية مثل التصوير بديلاً عن أجهزة التحكم “الريموت”. المنتج يضم بطارية تكفيه للعمل وضع استعداد 80 ساعة أو اجراء مكالمات لـ 3 ساعات. ولأن الجهاز صغير الحجم فإذا نسيت أين هو تستطيع من تطبيقه الضغط جعله يصدر أصوات تبيه لتعثر عليه. شاهد فيديو الإعلان الرسمي:

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل