المحتوى الرئيسى

غير «لميس وأديب».. أشهر 4 إعلاميين أزواج في مصر

01/14 13:47

لا يمكن أن ينكر أحد مدى النجاح الكبير الذي يحقق الثنائي عمرو أديب ولميس الحديدي مؤخرً، عبر برنامجيهما اللذين استقطبا معظم نسب المشاهدة، لدرجة دفعت البعض لوصفهما بالثنائي الإعلامي الأكثر نجاحًا بمصر، وهي ظاهرة ليست بالجديدة على مصر، شهدت مثلها من قبل قديمًا وحتى حديثًا خلال أيامنا هذه، نستعرض لكَ قدرًا منها في التقرير التالي..

هو المذيع الرسمي لنشرة أخبار التليفزيون، اشتهر بصوته الرخيم المميز، وجرت على لسانه أهم أخبار الدولة، مثل انسحاب الجيش من سيناء 1967، وانتصار أكتوبر، ووفاة جمال عبد الناصر، كما قدّم بعض البرامج الناجحة مثل: "واجهة الحقيقة، لقاء كل يوم، أضواء على الأحداث، طوف وشوف، المجلة السياحية، السينما والحرب، نهاية الأسبوع".

أما سهير فهي مذيعة مصرية، قدّمت برنامج السهرة المفتوحة لمدة 15 عامًا، علاوة على عدد من البرمج الحوارية والمنوعات، منها: "نجوم في القلب، دردشة،  ريبورتاج"، كما ظهرت في بعض الأفلام تقوم فيها بدور المذيعة " أقوى الرجال، البيضة والحجر، صاحب الإدارة بواب العمارة ".

جمعهما الزواج 1974، وفرق بينهما الموقت 1995، وهي اللحظة التي وصفتها سهير في لقاء تليفزيوني مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" بأنها بعدها كانت تخشى النظر في أعين الناس رحيله لأنها شعرت أن "سندها قد رحل".

ومن الانتقادات الموجهة إليهما هو إلحاق ولديهما للعمل بماسبيرو، على الرغم من عدم تمعتهما بالكفاءة اللازمة، فعمل الابن أحمد مخرجًا والابنة شيرين مذيعة، وهي متزوجة من المذيع والممثل كريم كوجاك.

الإعلامي المصري الشهير، الذي عمل سابقًا في الجزيرة وقناة "أون تي في"، وعُرف عنه أنه أشهر "عازب في الوسط الإعلامي"، بعد أن بقي حتى سن الـ50 دون زواج، قبل أن يعلن خطوبته فجأة على الإعلامية السورية ألمي عنتابلي، التي بدأت على قناة العربية السعودية، ثم انتقلت بعد ذلك إلى قناة "سكاي نيوز عربية" وكانت من مؤسسي القناة، وعُرفت بآرائها المناهضة لسياسات بشار الأسد.

إعلامي برنامج "كلام من ذهب" ومذيعة برنامج "ست ستات" على قناة "صدى البلد" كان أول تعارفهما هو مشاجرة بسبب "بطة".

ففي أول شهر رمضان يمر عليها وهي في العمل، قرر علام أن يعزم جميع العاملين على "بطة"، ولما علم برفضها صعد إلى مكتبها، وحاول إقناعها بالقدوم إلى "عزومته"، وتصاعد الحديث بينهما حتى تحول لشجار، استدعى اعتذارًا منها بعدها بيومين، فامتدت حبائل الود بنيهما، وأصبحت زواجًا.

خالد صلاح وشيريهان أبو الحسن

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل