المحتوى الرئيسى

ضبط عاطل ينتحل صفة شرطي للنصب على المواطنين في العبور

01/14 13:03

تمكنت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مباحث الاموال العامه من القبض على عاطل وجارى ضبط اخر لقيامهما بانتحال صفة شرطيين للنصب على المواطنين في مدينة العبور.

وكانت البلاغات قد تعددت امام العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب من قبل شرطيين، وتوصلت التحريات إلى أن اوراء وقائع النصب عاطل ومنجد وهما محمود ع ا 35 سنة عاطل وطه ع ع 42 سنة منجد.

كما توصلت التحريات إلى أن المتهمان يكونان تشكيلا عصابيا تخصص في النصب والإحتيال وإبتزاز المواطنين بأسلوب إنتحال صفة رجال الشرطة وإيهامهم بقدرتهم على استغلال نفوذهم لدي بعض الجهات والمصالح الحكومية لإنهاء مصالحهم.

وتين انهما قاما بالنصب على كلا من: خالد فرحات عليوه خالد 46 سنة تاجر أراضي وباعا له قطعة أرض غير مملوكه لهما بموجب أوراق ومستندات مزورة، وكذا محاولة إبتزاز صبحي محمد بيومي السيد 43 صاحب مصنع بعد إيهامه بأنهما من رجال الشرطة وحاولا إبتزازه لمنع تعرض الغير له

و تم ضبط الأول وتبين وهروب الثاني وبتفتيشه ضبط بحوزته كارنيه إثبات شخصية منسوب صدوره لوزارة الداخلية الإدارة العامة لشئون الأفراد ومثبت به أنه يعمل أمين شرطة ممتاز بجهاز الأمن الوطني

وإعترف بحيازته للكارنيه المزور لمساعدته في النصب وإبتزاز ضحاياه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل