المحتوى الرئيسى

محمد بن زايد يزور مصابي تفجير قندهار الإرهابي في مستشفي المفرق

01/14 12:39

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن "دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لن تحيد عن طريقها ومنهجها الراسخ في خدمة الإنسانية".

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم في مستشفى المفرق بأبوظبي، مصابي التفجير الإرهابي الذي وقع بمقر والي قندهار في أفغانستان، وأدى إلى استشهاد عدد من أبناء دولة الإمارات، وإصابة البعض الآخر أثناء إشرافهم على تنفيذ مجموعة من المهمات الإنسانية والخيرية والتنموية، التي دأبت دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديمها إلى الشعب الأفغاني الصديق.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن "مبادئ نشر الخير ومد يد العون والمساعدة، هي ركن ثابت من أركان الدولة منذ تأسيسها، وحتى الآن، ولن تؤثر أعمال إجرامية حاقدة تنتهج من الغدر والخيانة أسلوب حياتها من النيل من عزيمة أبناء الوطن في مواصلة مسيرة الخير والعطاء ونشر الأمن والسلام، والذين اثبتوا وقت الشدائد صمودهم وقوتهم، وإصرارهم على مواجهة التحديات بكل شجاعة وبسالة".

وأعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن "مشاعر الفخر والاعتزاز بعطاء وتضحيات أبناء دولة الإمارات، وبما حققوه لوطنهم من عزة ورفعة ومجد".

واطمان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة التي قام بها إلى كل من "جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان، والدبلوماسي مبارك الساعدي، والمترجم الأفغاني اجمل أسد الله، على أحوالهم وصحتهم، وتبادل الحديث معهم، ومع ذويهم ومع الأطباء المشرفين على علاجهم، واستمع لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج".

رافق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الزيارة الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس هيئة الصحة بأبوظبي، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، والدكتورة مها تيسير بركات، مدير عام الهيئة.

تسلط الضوء على الشؤون المحلية لأخبار الإمارات العربية المتحدة، وما يدور فيها من فعاليات وأنشطة عامة واجتماعية مختلفة.

Comments

عاجل