المحتوى الرئيسى

النيابة الإدارية: إحالة 6 مدرسين بالدقهلية للمحاكمة

01/14 13:10

أمر المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة وكيل مدرسة زكى إسماعيل الإعدادية بالكرامة، و5 مدرسين آخرين إلى المحاكمة التأديبية .

كان كل من "أ.ص" إخصائي تطوير تكنولوجي بمدرسة زكي إسماعيل الاعدادية المشتركة بالكرامة،"س.ع" وكيلة المدرسة، "ف.س" أمينة معمل ومشرفة دور بالمدرسة، "ي.م" مدرس علوم والمشرف العام على المدرسة، "م.ا" مدير المدرسة و"م.ك" معلم مساعد حاسب آلي بذات المدرسة قد خرجوا في يوم 12/12/2016 على مقتضى الواجب الوظيفي وأتوا بفعل من شأنه الإخلال بكرامة الوظيفة العامة بأن تعدى "أ.ص" اخصائي تطوير تكنولوجي بالمدرسة بالضرب على الطالب احمد ناصف السعيد بخرطوم أنبوب على عينه اليسرى مما أحدث به إصابات وهدد بفقدان البصر وإيذائه معنويا، وذلك داخل غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة.

كما تقاعس كل من "س.ع" وكيلة المدرسة، "ف.س" مشرفة دور بالمدرسة، "ي.م" المشرف العام على المدرسة عن اتخاذ الاجراءات القانونية حيال الواقعة سالفة الذكر سواء بتحرير مذكرة ضد الاخصائي أو بإخطار الإدارة بها وبالمخالفة للتعليمات.

وقامت "م.ك" معلم مساعد حاسب آلي بدمج فصلي 1/1، 1/2 داخل غرفة الحاسب الالي بالمدرسة يوم 12/12/2016 مما ترتب عليه حدوث فوضى داخل المدرسة وذلك بالمخالفة للتعليمات.

وتقاعس "م.ا" مدير المدرسة عن اتخاذ إي أجراء حيال واقعة ضرب الطالب احمد ناصف السعيد على عينه اليسرى بخرطوم أنبوب، وكذلك حيال دمج فصلي 1/1، 1/2 بالمدرسة أثناء الحصة الخامسة يوم 12/12/2016 داخل غرفة الحاسب الآلي مما أحدث فوضى بالمدرسة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل