المحتوى الرئيسى

«الإنتاج الحربي» تطرح ثلاجة «حلوان 360» بـ7250 جنيها نهاية الأسبوع | المصري اليوم

01/14 12:19

تطرح شركة حلوان للأجهزة المعدنية، إحدى شركات وزارة الإنتاج الحربي، الثلاجة «حلوان 360» في الأسواق، نهاية الأسبوع الجاري، إيمانا من وزارة الإنتاج الحربي بتشجيع التصنيع المحلي وتوفير فائض الطاقات الإنتاجية لديها في التصنيع، للمساهمة في الحد من الاستيراد وتوفير العملة الصعبة للبلاد وتحت شعار «شجع المصري».

ويعد خط إنتاج الثلاجات والديب فريزر «حلوان 360»، هو أضخم وأحدث خط إنتاج في الشرق الأوسط طبقا للمواصفات القياسية والعالمية لخطوط التبريد، ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 90 ألف منتج سنويا .

وقال المهندس درويش الجندي، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات صحفية، السبت، إن سعر الثلاجة «حلوان 360» يبلغ 7250 جنيها، مضيفا أنه تم عمل دراسة وافية ﻷسعار السوق ومتطلباته، حرصا على أن يكون سعر المنتج هو الأرخص في الأسواق والأجود في المواصفات، ليكون منافسا قويا لمثيله من المنتج الأجنبي، وأشار إلى أن بعض الشركات العالمية تقوم بمضاربة أسعار السوق لعدم توافر المنتج لديها في الأساس بعد أزمة الأستيراد وعدم توافر العملة الصعبة.

وأوضح الجندي أن الثلاجة «نوفروست حلوان 360 الـ16 قدم» تتميز بأنها صديقة للبيئة، وحاصلة على أعلى مستوى كفاءة للطاقة «A» وأقل استهلاكا للكهرباء، كما تتميز بكبر المساحة الداخلية حيث تسع 436 لترا، ولوحة ديجيتال للتحكم في درجات الحرارة، وبمكونات مانعة للبكتيريا ومانعة للضوضاء، والجهد الكهربي لها 220 فولت، إضافة إلى المظهر الجمالي المميز، وبضمان 5 سنوات .

وأضاف أن الثلاجة ستكون في جميع منافذ البيع الرئيسية بالهرم وروكسي وحلوان وطنطا والإسكندرية فور نزولها الأسواق، فضلا عن توزيعها في جميع منافذ بيع شركات الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الشركة تحرص على توافر جميع منتجاتها في باقي محافظات الجمهورية من خلال موزعين معتمدين.

ولفت الجندي إلى أن الشركة بها خدمة صيانة لجميع منتجاتها، من خلال منافذ البيع، كما يتم الرد على استفسارات وشكاوى المستهلكين خلال 24 ساعة من خلال الخط الساخن «19827» .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل