المحتوى الرئيسى

الجيش التركي يعلن مقتل 18 مسلحًا من «داعش» ضمن «درع الفرات»

01/14 11:32

أعلن الجيش التركي، السبت، أنَّ قواته تمكَّنت من قتل 18 مسلحًا من عناصر تنظيم الدولة "داعش"، وتدمير 248 هدفًا تابعًا للتنظيم، في إطار عملية "درع الفرات" المستمرة منذ أغسطس الماضي شمالي سوريا.

وقال الجيش - في بيانٍ أوردته "الأناضول" - إنَّ 18 مسلحًا من عناصر تنظيم "الدولة" قتلوا خلال العمليات البرية والغارات الجوية التي استهدفت مواقع التنظيم شمال سوريا خلال اليوم الـ144 من عملية "درع الفرات".

وأضاف أنَّ مقاتلات تابعة للقوات الجوية التركية قصفت 14 موقعًا للتنظيم في مدينة الباب وقرية "بزاعة" فيما قصفت القوات البرية لدرع الفرات 214 موقعًا لتنظيم "الدولة" بريف محافظة حلب، ما أسفر عن تدمير عددٍ من مقرات قيادة التنظيم وتحصينات، وآليات مزودة بالسلاح.

من جهة أخرى، نشرت رئاسة الأركان العامة للجيش التركي تسجيلات تُظهر لحظة استهداف مواقع التنظيم في مدينة الباب وقرية "بزاغة"، ومشاهد تدمير مستودع للذخيرة، وتحصينات للمتطرفين.

ودعمًا لقوات "الجيش السوري الحر"، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس شمالي سوريا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل