المحتوى الرئيسى

أسبوع الدم.. مصرع 10 وذبح طفلة ومسنة ووفاة ربة منزل بأسيوط | أسايطة

01/14 10:48

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » أسبوع الدم.. مصرع 10 وذبح طفلة ومسنة ووفاة ربة منزل بأسيوط

شهدت محافظة أسيوط على مدار الأسبوع الماضي، حوادث متفرقة أثارت الرعب بين المواطنين بداية من الثأر وذبح طفلة ومسنة مرورا بالحوادث المرورية، التي تسببت في مصرع 10 أشخاص وإصابة 3 وذبح طفلة ومسنة ووفاة أخرى…”ولاد البلد” ترصد حوادث أسبوع القتل في التقرير التالي.

تجددت الخصومة الثأرية بين عائلتي السمايعة والشهيبات بقرية شلش التابعة لمركز ديروط، ولقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران بطلقات نارية في وضح النهار في أثناء سيرهم بالشارع، ونقلت الجثث لمشرحة المستشفى المركزي والجامعي، وعلى إثر ذلك نفذت قوات الأمن حملة أمنية على منازل العائلتين أسفرت عن ضبط 4 أشخاص وأسلحة نارية من المتورطين في الواقعة.

في مركز القوصية عثر الأهالي على جثة سائق مقتولا داخل سيارة توزيع اسطوانات البوتاجاز في ظروف غامضة بعزبة خلف كيلاني، وتم نقله للمستشفى المركزي تحت تصرفات النيابة، وتكثف وحدة المباحث من جهودها لكشف غموض الواقعة.

في أبنوب توفيت ربة منزل في منتصف العقد الثاني من عمرها، إثر تعرضها للتسمم في منزلها بقرية بني محمد الشهابية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفات النيابة.

أما الجريمة الأبشع كانت في حي غرب أسيوط، إذ عثر أهالي منطقة الشادر على جثة مسنة في العقد السادس من عمرها مقتولة داخل مسكنها بإحدى العمارات السكنية، وأشارت التحريات الأولية إلى أن القتل بهدف السرقة لاختفاء مقتنياتها الذهبية، وتم نقل الجثة لمستشفى الإيمان العام والتحفظ عليها تحت تصرفات النيابة، وكشفت تحريات المباحث غموض الواقعة، حيث أقدم نجار في العقد الرابع من عمره وأحد جيران القتيلة على ذبحها بهدف سرقة مصوغاتها الذهبية.

عن حوادث الطرق لقي سائق مصرعه  وأصيب شقيقه في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي لدي مركز القوصية، بعد اختلال عجلة القيادة بيد الأول وانحراف السيارة عن مسارها وانقلابها، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى الجامعي تحت تصرفات النيابة.

فيما لقيت أسرة مكونة من 5 أشخاص مصرعهم، في حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل على طريق أسيوط الجديدة، بينهم محام وابنتيه وشقيقة وربة منزل، وتم التحفظ على الجثث ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

في قرية بهيج التابعة لمركز أسيوط، عثر الأهالي على جثة طفلة في الثامنة من عمرها متغيبة عن منزلها منذ عدة أيام، ملقاة بجوار منزل مأذون القرية في ظروف غامضة، وتم نقلها لمشرحة مستشفى علوان والتحفظ عليها لحين عرضها على الطب الشرعي، هذا الحادث فتح الباب أمام التكهنات والتخيلات وراء عصابة خطف الأطفال وقتلها والاتجار بأعضائها وأيضا السرقة واختفاء قرطها الذهبي، فيما تجري المباحث تحريات موسعة لكشف ملابسات الحادث خاصة أن والد الطفلة يعمل بالخارج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل