المحتوى الرئيسى

الزمالك يوضح.. موقف 8 لاعبين.. وصفقة فلسطينية منتظرة

01/14 07:04

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمشرف على الفريق أن ناديه سيستعيد خالد قمر المعار إلى الاتحاد السكندري، خلال يناير الجاري بعد طلب من محمد حلمي المدير الفني.

وأشار نجل رئيس الزمالك في تصريحات لبرنامج "الكرة في دريم" ،"لم نفاوض وليام جيبور، لكن وكيل اللاعب رشحه، ولا يوجد العديد من الأجانب في الصورة".

وتابع :"المهاجم الجديد قد يكون لاعب فلسطيني ويتم قيده كلاعب محلي، ومن الممكن أن نتعاقد مع لاعب أجنبي أو محلي وسنحسم صفقة المهاجم خلال 15 يومًا".

وعن موقف معروف يوسف قال أحمد مرتضى: "سنعقد جلسة معه لحسم ملف التجديد، كل ما أعلمه أن اللاعب يرغب في البقاء، أما موقف أحمد دويدار فاللاعب أعلن بقائه حتى نهاية الموسم وأشكره على وضوحه مع النادي".

وينتهي عقد اللاعب معروف ودويدار بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يمنحهما حق التوقيع لأي فريق آخر دون حصول الزمالك على أي مقابل مادي. 

وأكمل :"إسلام جمال سيرحل عن الفريق خلال الفترة الحالية لكن لن يرحل إلا للنادي الذي سيدفع أعلى سعر، وسننصاع أيضًا لرغبة اللاعب".

ويسعى الثلاثي الإسماعيلي والاتحاد السكندري والشرقية في الحصول على خدمات مدافع الزمالك. 

وبالنسبة لموقف ناديه من التعاقد مع أحمد مجدي، قال :"حصلنا على توقيع اللاعب رسميًا، وسيكون حر بعد نهاية الموسم حيث ينتهي عقده مع الإنتاج الحربي".

وكان مجدي انتقل إلى فريق الوحدة السعودي مؤخرًا على سبيل الإعارة إلا أن عقده سينتهي بنهاية الموسم مع الفريق الحربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل