المحتوى الرئيسى

رئيس تحرير «الوفد» يشكر صلاح دياب لسرعة طباعة الجريدة في «المصري اليوم» | المصري اليوم

01/13 23:45

شكر وجدي زين الدين، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوفد، رجال الأعمال، صلاح دياب، لسرعة استجابته لطبع جريدة الوفد بمطابع «المصري اليوم».

كما وجه «زين الدين»، خلال حواره ببرنامج «خط أحمر» على فضائية «الحدث اليوم»، الشكر لرئيس مجلس إدارة أخبار اليوم ياسر رزق لسرعة الاستجابة وقام بتوزيع العدد الورقي، موضحًا أن ياسر رزق يعي تمام معاناة الصحفيين ويقوم بمساعدتهم لإنهاء الازمة التي تعاني منها الصحافة.

وكشف تفاصيل وقف مؤسسة الأهرام عن طبع جريدة الوفد، موضحًا أن هناك تعنتًا شخصيًا وتربصًا بالوفد من قِبَل الكاتب الصحفي أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة الأهرام.

وأضاف «زين الدين» أن الوفد كان مدينًا لمؤسسة الأهرام بـ 6 ملايين جنيه مقابل الطباعة، وتم وضع جدولة- منذ عامين؛ لسداد مستحقات الطباعة، والجريدة ملتزمة بسداد الديون، وبالفعل سددت 3 ملايين جنيه، أي 50% من المبلغ المستحق عليها، ويتبقى نصفه فقط، إلى جانب فروق الطباعة التي تقدر بـ742 ألف جنيه.

وأشار إلى أن آخر دفعة تم سدادها في شهر ديسمبر الماضي، بقيمة 200 ألف جنيه، ومن المقرر سداد مليون جنيه من الديون المتبقية خلال شهر فبراير المقبل.

وشدد «زين الدين» على أنه رغم التزام الوفد بسداد الديون؛ إلا أن مؤسسة الأهرام لم تقدر ذلك، واتخذت قرارًا بوقف طباعة الجريدة، واصفًا ذلك، بأنه: «فضيحة في حق مؤسسة الأهرام».

ونوه إلى أن رجل الأعمال صلاح دياب، عندما عرضنا عليه مشكلة وقف الطباعة؛ وافق على الفور بطباعة جريدة الوفد داخل المطابع الخاصة بالمصري اليوم، قائلًا: «أتوجه بالشكر لرجل الأعمال صلاح دياب، على قبوله الطباعة، والاستجابة السريعة لنا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل