المحتوى الرئيسى

لخويا يسقط السد للمرة الأولى ويحلق بصدارة دوري قطر

01/13 22:08

ألحق لخويا، متصدر الدوري القطري، بمنافسه المباشر السد الخسارة الأولى هذا الموسم بنتيجة 1-2، ليوسع الفارق بينهما إلى 5 نقاط (الجمعة).

ورفع لخويا رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن السد، بينما يأتي الجيش في المركز الثالث برصيد 34 نقطة متفوقا بنقطتين فقط عن الريان حامل اللقب وصاحب المركز الرابع.

ومنح هدف القائد محمد موسى في الدقيقة الأخيرة النقاط الثلاث للخويا، عندما حول ضربة رأس من المدافع الاسباني تشيكو فلوريس في الشباك من مدى قريب قبل أن يحتفل بالفوز مع زميله المصاب محمد مونتاري الموجود في المدرجات.

وكان الكوري الجنوبي نام تاي هي وضع لخويا في المقدمة بعد 16 دقيقة من البداية بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، لكن علي أسد تعادل للسد بعدها بـ10 دقائق.

وفي مباراة أخرى شهدت 3 أهداف في شوطها الأول، فاز العربي 2-1 على الخريطيات، ليتقدم الفائز للمركز السادس برصيد 19 نقطة بفارق 4 نقاط عن الخريطيات التاسع.

وفي وقت سابق (الجمعة)، واصل الريان حامل اللقب اقترابه من المنافسة على اللقب بفوزه الثالث على التوالي في البطولة بتغلبه على السيلية 4-صفر، مستفيدا من تعادل الجيش سلبيا مع الخور.

وقلص الريان - صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة - فارق النقاط مع الجيش الثالث إلى 3 نقاط فقط من 16 مباراة، بينما ظل السيلية في المركز العاشر برصيد 15 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن الخور صاحب المركز الثامن.

وأحرز رودريجو تاباتا هدفين متتاليين بواقع هدف في كل شوط، أولهما في الدقيقة 21 من ركلة حرة والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 61، ليزيد أهداف فريقه إلى 3 بعدما افتتح الاسباني سيرجيو جارسيا التسجيل في الدقيقة التاسعة من تسديدة على حافة منطقة الجزاء.

واختتم عبد المجيد عناد أهداف حامل اللقب في الدقيقة 69 عندما أحسن استقبال تمريرة عرضية على صدره ووضع الكرة من فوق حارس السيلية.

وتختتم الجولة (السبت) بـ3 مباريات، حيث يلتقي الغرافة مع معيذر والوكرة مع الأهلي والشحانية مع أم صلال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل