المحتوى الرئيسى

مصدر: سيدة قتلت طفلتي نجع حمادي لممارستها الرذيلة مع نجل زوجها

01/13 20:39

كشف مصدر أمني بمديرية أمن قنا، أن تحريات المباحث الجنائية بشمال محافظة قنا، أثبتت قيام "منال أ"، 35 عامًا، ربة منزل، المتهمة بقتل طفلتي مركز نجع حمادي ذبحًا، فعلت ذلك بسبب رؤيتهما لها أثناء تمارس الرذيلة مع نجل زوجها داخل منزلها.

قال المصدر، لـ"التحرير" إن ربة منزل اعترفت أمام النيابة العامة باستدراج الطفلتين، مساء الإثنين الماضي، من أمام مسكنهن بمنطقة السوق خلف الاستاد الرياضي، إلى أمام عمارة التطبيقيين، وسرن مشيًا على الأقدام، وصولًا إلى أحد المقاهي، واستقلن "سيرفيس"، حتى قرية نجع إبراهيم بمركز نجع حمادي، وهناك ارتكبت الجريمة، بمساعدة آخر، بعد تكبيل أيدي الطفلتين.

وأضاف أنه تم وضع الطفلة شروق، 5 سنوات، داخل تروسيكل، وقاده المتهم، وألقى جثتها خلف مجمع المواقف بمنطقة الشادر، بينما تم وضع الطفلة شهد، 12 عامًا، داخل كرتونة، وحملتما المتهمة، وألقتها في ترعة "الفؤادية" بمركز أبو تشت.

وتابع أن المتهمة أكدت في اعترفاتها أنها أقبلت على ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية، وقيام والدة "شهد"، وتدعى شيماء، المطلقة من زوجها، برفع 3 قضايا نفقة ضد زوجها، ورفضت تحريات المباحث التي أثبتت قتلها بسبب علاقة زنا محارم مع نجل زوجها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل