المحتوى الرئيسى

مصدر: سيدة نجع حمادي قتلت الطفلتين بسبب ممارسة الرزيلة مع نجل زوجها

01/13 21:10

كشف مصدر أمني بمديرية أمن محافظة قنا، إن تحريات المباحث أثببت قيام "منال . أ"، 35 عاماً، ربة منزل، المتهمة بذبح طفلتي مركز نجع حمادي، بسبب رؤيتهما المتهمة تمارس الرزيلة مع نجل زوجها داخل منزلها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الدستور" إن ربة منزل أعترفت أمام النيابة العامة بإستدراج الطفلتين، مساء الاثنين الماضي، من أمام مسكنهن بمنطقة السوق خلف الاستاد الرياضي، إلى أمام عمارة التطبيقيين، وسرن مشيًا على الأقدام، وصولًا إلى أحد المقاهي، واستقلن "سيرفيس"، حتى قرية نجع إبراهيم بمركز نجع حمادي، وهناك ارتكبت الجريمة، بمساعدة آخر، بعد تكبيل أيدي الطفلتين.

وأضاف المصدر أنه تم وضع الطفلة شروق، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، داخل تروسيكل، وقاده المتهم، وألقى جثتها خلف مجمع المواقف بمنطقة الشادر، بينما تم وضع الطفلة الثانية، التي تبلغ من العمر 12 عامًا، داخل كرتونة، وحملتما المتهمة، وألقتها في ترعة الفؤادية بمركز أبوتشت.

وتابع المصدر أن المتهمة أكدت في أعترفاتها انها أقبلت على ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات زوجية، وقيام والدة شهد، وتدعى شيماء، المطلقة من زوجها، برفع 3 قضايا نفقة ضد زوجها، وانكرت ما نسبته التحريات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل