المحتوى الرئيسى

تيفيز: قرار الرحيل عن بوكا كان صعبًا

01/13 20:33

 أقر النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، اليوم الجمعة، خلال مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام في البلد اللاتيني، أن قرار الرحيل عن بوكا جونيورز إلى نادي شنغهاي شينهوا الصيني "لم يكن سهلا"، مطالبًا زملاءه السابقين في الفريق بالصفح عنه لعدم إبلاغهم برحيله شخصيًا.

وقال: "من الصعب الإبلاغ بأنني لن أكون لاعبًا في النادي الذي أحبه، وذلك بسبب العديد من الظروف الحياتية في بعض الأحيان يتوجب علينا اتخاذ قرار، ولأنني أدرك معنى أن أكون متواجدًا في النادي بصفة يومية والضغوط التي أعانيها، فضلًا عن كل هذا الدفئ والدعم الذي وجدته".

وكان تيفيز قد انتقل لصفوف الفريق الصيني نهاية الشهر الماضي بعقد يمتد لعامين في صفقة خيالية تخطت 80 مليون يورو وبراتب سنوي 40 مليون دولار جعله اللاعب الأعلى أجرًا في العالم.

ويعتبر الفيديو الذي نشره أحد الصحفيين الأرجنتينيين وتداولته فيما بعد جميع وسائل الإعلام في البلاد، هو الأول الذي يتواصل اللاعب من خلاله مع جماهير ولاعبي البوكا.

وأضاف "أريد أن أشكر الجميع في بوكا على كل هذا الدفئ والحب الذي وجدته منهم والذي سأجده دائما. ليس من السهل اتخاذ مثل هذا القرار وإبلاغه للجميع أيضًا".

وأشار اللاعب السابق لكورينثيانز البرازيلي، ووست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزية ويوفنتوس الإيطالي إلى أن الدافع وراء هذا القرار هو الضغوط وحالته البدنية في الوقت الحالي وقال "دائمًا يجب أن أكون جاهز بنسبة 100% لأنني إن لم أكن هكذا، ستسوء الأمور مع النادي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل