المحتوى الرئيسى

طعون مدريدية على حفظ تحقيقات التهرب الضريبي لتشابي ألونسو

01/13 19:51

قدم مكتب المدعي العام الإقليمي في مدريد استئنافا على الحكم الصادر من المحكمة رقم 40 في مدريد بحفظ الاتهامات الموجهة لتشابي ألونسو، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق وبايرن ميونيخ الألماني حاليا، بالتهرب الضريبي، على اعتبار أن هذا القرار "سابق لأوانه".

وشدد خوسيه خافيير بولو، المدعي العام، على أنه كان يجب تقييم إذا ما كان هناك تطابق من عدمه بين الأدلة الجنائية من خلال شهادات المحققين والخبراء المسجلة في المحكمة، ولهذا، تطالب النيابة المحكمة الإقليمية بمدريد بإلغاء قرار القاضي إنريكي دي لا أوز بحفظ القضية.

وينضم بذلك استئناف النيابة العامة لذلك الخاص بمكتب محامي الدولة المعارض لغلق التحقيقات حول التورط المحتمل للاعب في التهرب الضريبي في الفترة بين عامي 2010 و2012 عندما كان يلعب في صفوف الفريق الملكي.

ووجهت النيابة العامة اتهاما رسميا لألونسو في فبراير عام 2016 بعد التحقيق في الدعوى المقدمة من مصلحة الضرائب الإسبانية بوجود شبهة جنائية.

ويعد ألونسو أحد لاعبي الميرينجي الذين وجهت لهم نيابة مدريد تهمة التهرب الضريبي المحتمل، حيث تضم القائمة أيضا الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا، والبرتغالي ريكاردو كارفاليو، المحترف بنادي شنغهاي الصيني، وهي نفس الاتهامات التي يواجهها حاليا البرتغالي فابيو كوينتراو، والكولومبي راداميل فالكاو، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق وموناكو الفرنسي حاليا.

صفحة تتناول أخبار حياة اللاعبين والمشاهير خارج الملاعب والصالات، مثل مبادراتهم الخيرية ومشاكساتهم ومشكلاتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل