المحتوى الرئيسى

تعليق كريمة مختار على برامج معتز الدمرداش - E3lam.Org

01/13 14:32

قال الإعلامي معتز الدمرداش، خلال الحوار الذي أجرته مجلة “أخبار النجوم” معه ومع والدته الفنانة الراحلة كريمة مختار، وتم نشره في التاسع عشر من شهر مارس 2015، إن هناك اختلافًا بين شخصية والدته في السينما وفي البيت، يتمثل في إصرارها على “الضبط والربط” وتنفيذ الأوامر التي تنصحهم بها.

من جانبها، أوضحت الفنانة القديرة أنه بعد تخرج معتز من الجامعة، وقبوله كقارئ لنشرة الأخبار، كانت متوترة وخائفة جدًا أثناء ظهوره لأول مرة على الشاشة، قائلةً “كنت في ضغط عصبي أنا ووالده، وظللنا أمام التليفزيون في انتظار ظهوره”.

وأكّدت أنها خلال هذا اليوم، لم تحاول أن تعطيه أيه نصائح، ولكن قالت له أنه يجب أن يكون طبيعيًا، ولكن والده المخرج الراحل نور الدمرداش هو الذي تولى هذه المسئولية، موضحةً أن معتز طوال الوقت متفوق في عمله ودراسته، وخلال فترة تواجده بالخارج، تلقى عروضًا كثيرة لكي يظل يعمل بأمريكا، مشيرةً إلى أنها رفضت ذلك بشدة، وفضلّت أن يعود إلى العمل في مصر.

كما أشارت إلى أن أكثر ما كان يعجبها في معتز كـ”إعلامي”، هو أنه دؤوب وومجتهد في عمله، وإذا قام بالأداء الصوتي مثلًا في أحد الأفلام الوثائقية أو التسجيلية عن بلد معينة، كان يتصل بالسفارة للحصول على معلوماته وطريقة نطق بعض الكلمات من مصدرها الأصلي.

في نفس السياق، علّق معتز على حديث والدته، لافتًا إلى أن والدته تركته يخوض تجربة التليفزيون بنفسه، وبعدها جلست معه لتقييم التجربة لمعرفة الأخطاء ومحاولة التصحيح، قائلًا “منزلنا كان أشبه بمركز أو ورشة تدريب تليفزيوني بالنسبة لي، فكان والدي يقوم بتسجيل النشره، وبمجرد عودتي يتم إعادته أمامي، وأمي وأبي يتحدثان معي عن أخطائي وعن الطريقة الأفضل في التقديم والإلقاء”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل