المحتوى الرئيسى

لاعب أرسنال السابق: نجاحات كريستيانو لم يدهشني

01/13 12:51

صرح لاعب أرسنال المعتزل، الكاميروني لوران بيسان إتاميه-مايه، إنه لم يشعر بالدهشة حيال ما حققه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، أفضل لاعبي العام في 2016. 

وفي مقابلة لـ(إفي)، قال لوران، الذي واجه في مبارياته مع أرسنال كريستيانو عندما كان يلعب في صفوف مانشستر يونايتد حينها، "لم أندهش حيال ما حققه كريستيانو. لقد راقبت الكثير من اللاعبين.. عندما حدثوني عن كريستيانو أخبروني بضرورة التركيز عليه لأنه سريع ويحب أن يفعل بالكرة ما يشاء".

وأضاف أن الدون لاعب كبير للغاية وله شخصية مميزة وعندما كان يرغب في الحصول على الكرة كان يحاول آلاف المرات لكي يحصل عليها، لذا لم يندهش لما حققه في السابق أو ما يحققه الآن.

كما تحدث عن لاعب كبير خلال فترة احترافه في إنجلترا وهو ريان جيجز أسطورة مان يونايتد، مؤكدا أنه تميز بذكائه الشديد ومهارته وكان يدرس الملعب قبل أن يتحرك.

وحول الإسباني هيكتور بيليرين الذي يلعب في أرسنال حاليا كظهير أيمن، وهو نفس المركز الذي كان قد شغله لوران في السابق مع "المدفعجية"، أوضح الكاميروني "بيليرين يعجبني منذ أن بدأ مسيرته. هو جيد جدا نظرا لشبابه وشخصيه وجرأته".

وأضاف أنه يرى أن بيليرين يقدم أداء جيدا مع منتخب إسبانيا رغم تألق داني كارباخال، مبينا "هما ظهيرا المنتخب الإسباني مع كامل الاحترام لخوانفران، ولكنني معجب بأدائهما بشكل أكبر".

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل