المحتوى الرئيسى

الرجل الذي قام بالعد من واحد إلى مليون بصوت عال وفي بث مباشر على الإنترنت

01/13 12:42

الشهرة ذلك الحافز الذي يدفع الكثيرين لفعل أي شئ وك لشئ من أجلها، بعض تلك الأفعال ربما تكون خطرة  والبعض لا، لكن الأكيد إنها جميعا تتسم بالغرابة، ومنها ذلك الذي فعله جيرمي هربر من ولاية ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية.  فلقد قررجيرمي أن يقوم بالعد من رقم 1 إلى رقم مليون بصوت عال في بث مباشر على شبكة الإنترنت.

البداية كانت في 18 يونيو 2007  عندما قرر جيريمي أن يبدأ ذلك التحدي على الهواء مباشرة، وكانت التغطية حية على الإنترنت، الكل يتابع هذا التحدي.

جيرمي ظل لمدة 89 يوما متصلا يقوم بالعد، 89 يوما لم يخرج من منزله، 16 ساعة يوميا يقوم فيهيا بالعد بشكل متواصل، ربما يتوقف فقط ليأكل أو ليشرب أو يدخل الحمام، وكانت الكاميرات تبث أين هو بالتحديد.

أهتمت وسائل اإلاعلام الأمريكية بتغطية ذلك الحدث من منزل جيرمي، الذي استطاع في الرابع عشر من سبتمبر2007 و في تمام الساعة  7.25 مساءا بتوقيت الساحل الشرقي للولاات المتحدة   أن يكون أول رجل يستطيع أن يعد من رقم واحد إلى رقم مليون بصوت عال بشكل متصل بدون أخطاء، واستطاع بتحقيقه هذا الرقم أن يدخل إلى موسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية.

جيرمي يدين بجزء من ذلك النجاح لصديقه روب هايس الذيكن يشجعه ويهتم به، ويتأكدمن أنه يأكل ويشرب وينام بعض الوقت حتى لايفقد طاقته.

جيرمي نال الكثير من التبرعات من خلال ذلك البث المباشر وتبرع بها لأعمال خيرية كثيرة، ومازل حتى وقتنا هذا يعيش في مدينته برمنجهام في ولاية ألاباما حيث يعمل في راديو برمنجهام.

Jeremy Harper starts counting. THis is footage from day 1, number 1.

يالا يا جماعة نشد حيلنا  ونعد من واحد لحد مليون وواحد ونكسر رقم جيرمي يمكن نفوز بأي حاجه ونشتهر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل