المحتوى الرئيسى

راموس: لا يمكنني الاحتفال بهدف في شباك بيتي القديم

01/13 10:59

أكد سرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أنه لم يكن ليحتفل بهدفه في ملعب يعتبر بالنسبة له بمثابة "البيت"، ولكنه "أشار إلى بعض الجماهير" لأنهم "تحدثوا عن والدته".

وبعدما سجل راموس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 83 من عمر اللقاء من ركلة جزاء والذي قتل آمال الفريق الأندلسي في التأهل تماما، اعتذر المدافع الدولي لجماهير فريقه السابق، ليتوجه بعدها مباشرة لمدرجات الجماهير المتعصبة التي لم تتوان عن إهانته طيلة أحداث اللقاء.

وقال راموس في تصريحات عقب اللقاء "لا يمكنني إهانة الجماهير لأنني لم أكن لأحتفل بهدف هنا. اعتذرت لبعض الجماهير والبعض الآخر لا. لا أريد تضخيم الأمور. إشبيلية بيتي، ولكني أدين لريال مدريد بالكثير".

وأعرب راموس عن حزنه لـ"عدم فهم الجماهير" لإشارته، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يتم استقباله بطريقة أخرى لأنه "سيدفن مع علمي إشبيلية وريال مدريد"، لأن النادي الذي تربى فيه هو "بيته".

وكان الفريق الملكي قد حقق فوزا كبيرا في مباراة الذهاب على ملعبه "سانتياجو برنابيو" الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة ليكمل عقد المتأهلين لربع النهائي بإجمالي المواجهتين (6-3).

ولم تتوقف مكاسب الفريق الملكي عند هذا الحد بل إنه انفرد بالرقم القياسي في عدد المباريات دون هزيمة خلال 40 مباراة ويتفوق على غريمه التقليدي برشلونة بفارق مباراة الذي حقق هذا الإنجاز العام الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل